صفاء سلطان تنضم لمسلسل “عين الشمس” إلى جانب رشيد عساف ونادين خوري (صور)

صفاء سلطان تنضم لمسلسل “عين الشمس” إلى جانب رشيد عساف ونادين خوري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن صُناع المسلسل السوري “عين الشمس” عن انضمام الفنانة صفاء سلطان لفريق التمثيل الذي يضم نخبة من النجوم السوريين، منهم: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان خضر، روعة ياسين، روبين عيسى، مصطفى المصطفى.

عين الشمس من تأليف مجموعة من الكُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، إنتاج: آرت لينكس بردوكشن. المسلسل اجتماعي بوليسي مكون من 24 حلقة وسيعرض في موسمين.

جدير بالذكر أن سُلطان بدأت في تصوير أولى مشاهدها في دمشق وقد نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك بعض الصور من كواليس التصوير.

صفاء سلطان

قصة مسلسل عين الشمس

كشف الفنان رشيد عساف لمنصة بوسطة عن تجسيده لشخصية ضابط أمن جنائي يُدعى “حاتم” في مسلسل عين الشمس، موضحًا أن العمل بوليسي اجتماعي يسلط الضوء على عددٍ من القضايا، مثل: تهـ.ـريب المخـ.ـدرات، تهـ.ـريب الآثار.

وفي لقاءٍ مع مجلة فوشيا، قال عن شخصيته في العمل: “شخصية قوية ولكن إنسانية، فهي شخصية واقعية حياتية لشخص يساعد في حل قضايا الناس وفي نفس الوقت يبحث عن أسرته الضائعة”.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانين: مصطفى سعد الدين، أمية ملص، تيسير إدريس، بيير داغر، ريم عبد العزيز، جمال العلي، أكرم الحلبي، لينا حوارنة، نادين الشعار.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير دورها في مسلسل أردني بدوي قروي يحمل اسم “أكباد المهاجرة”، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

كما أعلنت سلطان انضمامها لمسلسل البيئة الشامية الجديد “زقاق الجن”، بطولة: أيمن زيدان وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري وشكران مرتجى وسيعرض في موسم رمضان القادم أيضًا.

كما انضمت سلطان لأسرة عشارية “وصايا الصبار”، المنتظر عرضها على إحدى منصات البث العربية، وهي من بطولة: أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وفايز قزق.

جدير بالذكر أن سلطان حققت نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي بمشاركتها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، جسدت فيه شخصية “عتاب الباري” التي تهرب من عائلتها لتعمل مطربة تحت اسمها مستعار هو “درة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق