عامر العلي عن غيابه عن الأعمال الكوميدية: المخرجون لا يرونني في الشخصيات المرحة

عامر العلي عن غيابه عن الأعمال الكوميدية: المخرجون لا يرونني في الشخصيات المرحة

مدى بوست_فريق التحرير

برر الفنان السوري عامر العلي عدم مشاركته في أعمال كوميدية بأن المخرجين لا يرونه في تجسيد الشخصيات المرحة، بالإضافة لتفضيله للأعمال القائمة على كوميديا الموقف وهي أعمال لم تُعرض عليه بعد.

وأضاف العلي في تصريحات لمنصة بوسطة بأن النصوص الكوميدية المقدمة حاليًا ضعيفة وتعتمد على المبالغة التي لا يعتبرها مضحكة على الإطلاق.

جدير بالذكر أن العلي منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل الكرزون، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج الفني.

عامر العلي

عامر العلي يتعمد الغياب

صرح الفنان عامر العلي بأنه انتقائي في اختيار الأعمال التي يشارك فيها ويتعمد أن يظهر على فتراتٍ متباعدة حتى لا يمله الجمهور، منتقدًا مشاركة الفنان في أكثر من عمل في الموسم الواحد.

وقال العلي: “الجمهور بمل حتى لو بحب الممثل.. وعم نشوف تعليقات الناس على بعض الفنانين، إنه خلص اقعدوا شوي لنشتقلكن”.

يذكر أن عشارية الضفدع آخر أعماله المعروضة. علمًا بأنها من تأليف وإخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: أمل عرفة، جيني إسبر، جوان الخضر، محمد حداقي، وفاء موصللي. تُعرض على منصة وياك.

لا يقبل الأدوار المساندة

صرح الفنان عامر العلي في لقاءٍ مؤخرًا مع مجلة فوشيا بأنه لا يقبل الأدوار المساندة للبطل الرئيسي، فالشخصية التي يُجسدها يجب أن يكون لها خط درامي خاص وتأثير في الأحداث.

وأوضح العلي أن شروطه للمشاركة في أي عمل فني، هي: نص جيد، شركة إنتاج تقدر العمل ماديًا ومعنويًا ليخرج في أحسن صورة، الدور المعروض عليه مؤثر وله أهمية حتى وإن كانت مساحته ليست كبيرة.

وكشف العلي عن مشاركته في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين. وأشار لتفاوضه على عمل آخر، سيكون مهمًا للغاية.

وعن تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد بأنه لا يحبذ التواجد المكثف أو نشر حياته الشخصية على الملأ، فهو يكتفي بنشر ما يخص أعماله أو صور لجمع من الأصدقاء لم يجتمع بهم منذ زمن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق