نادية الجندي تستمتع بـ “آخر أيام الصيفية” بإطلالة شبابية جديدة

نادية الجندي تستمتع بـ “آخر أيام الصيفية” بإطلالة شبابية جديدة 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “نادية الجندي” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، خضعت نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة شبابية ملونة خلال استمتاعها بالأيام الأحير من فصل الصيف أمام البحر.

وارتدت الفنانة المصرية فستاناً قصيراً بدون أكمام بألوان مبهجة، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون، ووضعت نظارات شمسية باللون الأبيض.

نادية الجندي

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية تركت نادية الجندي شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً، وأرفقت إطلالتها بالتعليق: ”آخر إيام الصيفية، صيف 2022“.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة نادية الجندي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها وتشيد بمظهرها الشبابي على الرغم من عمرها قارب الـ 76 عاماً.

ومما جاء في التعليقات: “على فكرة أنت من الشخصيات اللي علمتني كيف ألبس وكنت ولا زلت عندي أيقونة الأناقة”، “جمالك ميتوصفش”، “ما شاء الله على جمالك”.

من هي نادية الجندي؟

نادية الجندي، فنانة مصرية من مواليد الإسكندرية ولدت في 24 مارس/آذار عام 1946، تنتمي لعائلة محافظة وكان والدها متديناً وعرفت بلقب نجمة الجماهير، كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم “جميلة” عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية ستينات القرن العشرين.

تمكنت نادية الجندي في أن تصنع لها اسماً ومكانة بين عمالقة الفن، فشاركت في أعمال سينمائية ودرامية مميزة تركت فيها من روحها وأسلوبها، ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الجندي: “ملكة في المنفى”، “سكر زيادة”، “مشوار امرأة”، “الدوامة”، “قطار منتصف الليل”.

وقدمت نادية الجندي الكثير من الأفلام منها فيلم “الإمبراطورة”، “بونو بونو”، “أمن دولة”، “امرأة فوق القمة”، “ملف سامية شعراوي” وغيرها.

تزوّجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت ابنها الوحيد “هشام” وانفـ.صلت عنه في 1974، وتزوّجت للمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفـ.صلت عنه عام 1995، وما زالت حتى الآن تربطها به علاقة صداقة جيدة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كان مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق