نادين نسيب نجيم تحصد مليون مشاهدة بظهورها في كواليس صالون زهرة 2 (فيديو)

نادين نسيب نجيم تحصد مليون مشاهدة بظهورها في كواليس صالون زهرة 2 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على انستغرام صورة لها من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة صالون زهرة.

نجيم ظهرت بملابس شخصية “زهرة”، فكانت ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأحمر وتحمل في يديها مروحة ملونة كُتب عليها كلمة “قديرة”، بينما تركت شعرها منسدلًا ليغطي ظهرها.

وكتبت نجيم تعليقًا على الصورة يقول: “وزهرة رجعت على الساحة.. شو قولتكم رح يصير؟ مين رح تفرم هل مرة؟”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين المتحمسين للجزء الجديد.

نادين نسيب نجيم

مليون مشاهدة في 24 ساعة

أعد برنامج MBC Trending تقريرًا عن صورة الفنانة نادين نسيب نجيم من كواليس صالون زهرة 2، فقد حصدت الصورة أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

الجزء الأول من صالون زهرة حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، شارك في بطولته الفنانين: معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، زينة مكي، فادي أبي سمرا، نهلا داوود، رشا بلال، أنجو ريحان، كارول عبود.

الجزء الثاني يشهد انسحاب بعض الفنانين وانضمام فنانين آخرين منهم الفنانة هدى شعراوي. الجزء الأول من تأليف: نادين جابر، بينما الجزء الثاني من تأليف كلوديا مارشيليان، وكلا الجزئين من إخراج جو بو عيد.

تدور أحداث المسلسل في أحد الأحياء الشعبية اللبنانية حيث تعيش امرأة تُدعى “زهرة” تمتلك صالون تجميل للنساء يتوجه إليه نساء الحي، يجاورها محل لتنجيد الأثاث يمتلكه رجل سوري يُدعى “أنس”، تحدث بينهما الكثير من التشابكات.

جديد نسيب نادين نجيم

حققت الفنانة نادين نسيب نجيم نجاحًا كبيرًا بتجسيدها لشخصية زهرة في مسلسل صالون زهرة الذي عُرض في أغسطس 2021، أتبعت ذلك بنجاحٍ أكبر بعد عرض مسلسلها عشرين عشرين في موسم دراما رمضان 2021.

نجيم اختارت ألا تنافس في موسم دراما رمضان 2022، استعدادًا للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة والتفكير في مشروع جديد لرمضان 2023.

مؤخرًا أعلنت نجيم عن جديدها لرمضان القادم، حيث ستشارك الفنان السوري قصي خولي بطولة عمل مشترك جديد من إنتاج شركة الصباح. هذا العمل سيكون تعاونهما الثالث بعد مسلسلي: خمسة ونص، عشرين عشرين.

نادين نسيب نجيم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق