هبة مجدي تسحر المتابعين بإطلالة أنيقة وهادئة (صور)

هبة مجدي تسحر المتابعين بإطلالة أنيقة وهادئة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “هبة مجدي” أنظار المتابعين بإطلالة هادئة وأنيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت هبة مجدي متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت مرتدية توب أنيق باللون الازرق ونسقت معه بنطال باللون ذاته.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة المصرية تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً هادئاً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة هبة مجدي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها ورقتها ووصفوها بـ “القمر” و”الملاك”.

ومما جاء في التعليقات: “مساء الجمال والسعادة”، “جمال وأدب واحترام وأناقة”، طول عمرك قمر ومحترمة اللهم بارك ربنا يحفظك يا روحي”، “ملاكي الجميل شكلاً وروحاً”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم نادية الجنجي ورانيا يوسف وكارمن سليمان وملك أحمد زاهر.

من هي هبة مجدي؟

هبة مجدي، هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 28 يوليو 1988، تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، ثم درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وتزوّجت عام 2016 من المطرب المصري الشهير محمد محسن وأنجبت منه “دهب” و”موسى”.

دخلت عالم الفن وهي بنت 5 سنوات، حيث تعلمت رقص البالية، والتحقت بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عزام، وعندما بلغت الـ 10 سنوات ظهرت مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في “فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

نجحت في أن تقف أمام كبار نجوم الوسط الفني، منذ أن كانت طفلة وحتى الآن تبدع في أعمال فنية عديدة بأدوارها المختلفة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة هبة مجدي: “العيد ألوان”، “قاسم أمين”، “حكايات زوج معاصر”، “سارة”، “قصّة الأمس”، “شط إسكندرية”، “الأدهم”، “أفراح إبليس”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي كان مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق