أمل عرفة من كواليس وصايا الصبار: “مع نديمة.. سنكره الشر” (صور)

أمل عرفة من كواليس وصايا الصبار: “مع نديمة.. سنكره الشر” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام صورًا لها من كواليس عشارية الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، فايز قزق.

عرفة علقت على الصور، فكتبت: “مع نديمة.. سنكره الشر مهما كانت إغراءاته كبيرة. نديمة هي الليدي مكبث 2022. عن مسرحية شكسبير مكبث”.

وأضافت: “الشر انولد معنا، الشاطر هوي اللي بيشيلوا جواته وبيبقى عم يغذي الخير. والخير وبس. وصايا الصبار.. أواخر أيام التصوير”.

يذكر أن عدد كبير من الفنانين والمشاهير تفاعلوا مع صور عرفة ومنهم: أيمن عبد السلام، نداء شرارة، صبحي عطري، مازن معضم، نايا الأندلس.

أمل عرفة

وصايا الصبار

تدور أحداث عشارية وصايا الصبار حول شخصية نديمة/ أمل عرفة وهي زوجة مضطربة نفسيًا تسيطر على زوجها خلدون/ عبد المنعم عمايري المهزوم نفسيًا وتحاول من خلاله تصفية حسابات قديمة مع عائلة ذات نفوذ وسلطة.

العشارية باكورة إنتاجات شركة “Imperies studio”، مدير الإنتاج: محمود محمد شلش، المنتج الفني: علاء مهنا، إشراف فني: رنا العضم وحسين فخر الدين.

جدير بالذكر أن وصايا الصبار أول عمل فني يجمع عرفة وعمايري كثنائي فني من جديد، بالإضافة لابنتهما الكبرى سلمى عمايري التي انضمت للعمل كمساعدة للمخرج.

جديد أمل عرفة

شاركت الفنانة أمل عرفة في عددٍ من الأعمال هذا العام، بعضها عُرض على الشاشات والمنصات والبعض الآخر ما زال ينتظر تحديد موعد عرضه.

مما عرض لعرفة: عشارية وثيقة شرف، عشارية شرف، عشارية الضفدع، مسلسل حوازيق. تنتظر عرض مسلسلات: بنات الماريونت، عازفة الكمان، براندو الشرق.

عرفة انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة للمخرجة رشا شربتجي، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

جدير بالذكر أنها منشغلة حاليًا بتصوير دوريها في عشارية وصايا الصبار، مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” للمخرج تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان وعبد المنعم عمايري وصفاء سلطان وشكران مرتجى.

يذكر أن عرفة تُحضر لمجموعة جديدة من المشاريع الفنية لم تُعلن عنها حتى الآن، من بينها أعمال من تأليفها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق