فاتح سلمان يعتذر عن باب الحارة 13 ويشارك في الكرزون بشخصية سلبية (فيديو)

فاتح سلمان يعتذر عن باب الحارة 13 ويشارك في الكرزون بشخصية سلبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فاتح سلمان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن مشاركته في مسلسل الكرزون، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.

يُجسد سلمان في الكرزون شخصية سلبية تُدعى “كريم” تميل للانتقام، رافضًا الكشف عن تفاصيل هذه الشخصية التزامًا بتعليمات الشركة المنتجة، مكتفيًا بالقول بأن الشخصية مغرية بما تحويه من ذروات درامية.

سلمان أعلن اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثالث عشر من مسلسل باب الحارة، مبررًا هذا الاعتذار بضيق الوقت ومؤكدًا على محبته الكبيرة لشخصية العقيد راتب التي جسدها في العمل.

فاتح سلمان

مظلوم فنيًا

يرى الفنان فاتح سليمان أن مصطلح “مظلوم فنيًا” غير مناسب في الوسط الفني، مؤكدًا أن هذا لا يمنع شعور الفنان بأنه لم يحصل على حقه بعد، مرجعًا الأمر للصراع النفسي الذي يعيشه الإنسان لتحقيق طموحه.

وأضاف سلمان: “كل إنسان واصل للمنطقة التي تناسبه”، معبرًا عن رغبته في تجسيد شخصيات تُظهر قدراته الفنية وأدواته كممثل.

وعن رؤيته لواقع الدراما السورية، صرح سلمان بأن صناعة الدراما تأثرت حالها حال كل الصناعات في سوريا في فترة الأزمة، أما الآن فالدراما بدأت تستعيد شيئًا من عافيتها وستعود لسابق عهدها سريعًا.

جديد فاتح سلمان

كشف الفنان فاتح سلمان عن مشاركته في مسلسل البيئة الشامية الجديد “زقاق الجن” الذي يُجسد فيه شخصية “أحمد”، مشيرًا لكونها شخصية ليست رئيسية ولكن لها تأثير على الأحداث.

زقاق الجن من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة MB للإنتاج الفني، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، صفاء سلطان.

سلمان انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في المسلسل الليبي السوري “صدر الحكم”، عبارة عن لوحات باللغة العربية الفصحى يشارك فيها مجموعة من الفنانين، منهم: يوسف الغرياني، باسل فتال، عائشة كمال الجمل، وفاء موصللي، فايز قزق، ليث المفتي.

جدير بالذكر أن سلمان شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال التي عُرضت خلال العام الجاري، منها: عشارية وثيقة شرف، عشارية شرف، مسلسل حوازيق، بروكار ج2.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق