كارمن سليمان تطل على جمهورها بإطلالة كاجوال من لبنان (صور)

كارمن سليمان تطل على جمهورها بإطلالة كاجوال من لبنان (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “كارمن سليمان” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور وثقت فيها تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وظهرت كارمن سليمان في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة حيث ارتدت فستان كاجوال مليء بالورود.

وشاركت كارمن أيضاً صوراً أخرى بالإطلالة ذاتها ظهرت فيها إلى جانب زوجها الملحن المصري “مصطفى جاد” أرفقتها بعدد من إيموجي القلب الأحمر.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة كارمن سليمان بتفاعل واسع من قبل المتابعنين الذين عبروا عن محبتهم لها متغزلين بجمالها ومتمنين لها ولزوجها دوام السعادة والحب.

ومما جاء في التعليقات: “محلاكم”، “الله يخليكم لبعض”، “ألطف كويل”، “أنت زي القمر دائماً”، “ايه الناس الحلوة دي”، “أحلى كوكي في الدنيا”، “أحلى وأرق كارمن ربنا يحفظك حبيبتي”،

كما تفاعل مع إطلالتها عدداً من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وملك أحمد زاهر وصبحي عطري وكارمن بصيبص ودرة زروق وبلقيس فتحي التي كتبت في تعليق: “جمال نقي”.

من هي كارمن سليمان؟

كارمن سليمان؛ هي مغنية مصرية من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1994.

ذاع صيتها عام 2012، بعد مشاركتها في برنامج “عرب آيدل”، وفازت باللقب في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة أصوات من قبل الجمهور.

وتزوجت الفنانة المصرية كارمن سليمان، نجمة عرب آيدل من الملحن مصطفى جاد بعد قصة حب كشف عنها الأخير في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني، الذي أوضح أنه يكبر كارمن بـ10 سنوات، وأنه وقع في حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: “هي دي مراتي” بعد أن قابلها بأحد الاستديوهات.

رزق الثنائي بطفل وحيد منحاه اسم “زين” وكشفا عن ملامحه للمرة الأولى في عيد ميلاده الرابع مطلع العام الجاري 2022.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان كارمن سليمان كانت أغنية “خيرة” التي طرحتها قبل أشهر عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات عالية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق