كاريس بشار: مسلسل “غدًا نلتقي” الأقرب إلى قلبي من بين أعمالي

كاريس بشار: مسلسل “غدًا نلتقي” الأقرب إلى قلبي من بين أعمالي

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت الفنانة السورية كاريس بشار حوارًا مع صحيفة الرياضية السعودية، صرحت خلاله أن المسلسل السوري “غدًا نلتقي” هو الأقرب إلى قلبها من بين كل الأعمال التي شاركت فيها على مدار 26 عامًا.

مسلسل “غدًا نلتقي” من تأليف: إياد أبو الشامات ورامي حنا، إخراج: رامي حنا، بطولة: مكسيم خليل، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، فادي صبيح، جابر جوخدار، هيا مرعشلي.

عُرض المسلسل عام 2015، تدور أحداث حول نزوح مجموعة من السوريين إلى لبنان؛ هربًا من الأحداث التي تلت اندلاع الثورة السورية، يستعرض المسلسل نماذج مختلفة من حياة اللاجئين السوريين.

كاريس بشار

كاريس بشار: شخصية ألمى أرهقتني

كشفت الفنانة كاريس بشار أن شخصية “ألمى” التي جسدتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ستيلتو” أرهقتها للغاية على الصعيدين النفسي والجسدي.

وأضافت بشار أن تصوير المسلسل استغرق وقتًا طويلًا يفوق ما وضعته في حساباتها، فقد استغرق تصويره قرابة 11 شهرًا، كونه إنتاج ضخم ومسلسل طويل مكون من 90 حلقة.

وعن شخصية “ألمى” قالت: “هناك تشابهات كثيرة بيني وبينها، كُنت في أول الأمر أظن ذلك سهلًا، لكن مع بدء التصوير أدركت تمامًا أن هذا الأمر صعب جدًا”.

وتابعت: “بعض أحداث المسلسل مرَّت بي فعلًا، وكانت ردة فعل كاريس هي ذاتها ردة فعل ألمى، لذا الموضوع بالفعل كان صعبًا، وتحديًّا كبيرًا لي”.

تطمح للمشاركة في الدراما السعودية

صرحت الفنانة كاريس بشار أنها تطمح للمشاركة في الدراما السعودية، مؤكدةً أنها لن تفوت الفرصة في حال توافرت، مشددة على أهمية التنوع في مسيرة الفنان.

وفي ختام الحوار وجهت بشار نصيحة للوجوه الشابة، فقالت: “أهم نصيحة أقدمها لهم، هي القراءة ثم القراءة ثم القراءة. وبعد ذلك البحث عن الفرص المناسبة، ودراسة الدور دراسة دقيقة قبل بدء التصوير”.

جدير بالذكر أن بشار وقعت عقدًا مع شركة الصبّاح للمشاركة في بطولة مسلسل مشترك إلى جانب الفنان السوري عابد فهد والفنان اللبناني جورج خباز.

المسلسل من تأليف الكاتب السوري: رامي كوسا، أما مخرج العمل فلم يُكشف عن هويته بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق