مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد والدها بالبيجاما (صور)

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد والدها بالبيجاما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة التركية “مريم أوزرلي” بعيد ميلاد والدها موثقة أجواء الاحتفال عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت مريم أوزرلي مجموعة من الصور وثقت فيها احتفالها مع والدتها وابنتيها بعيد ميلاد والدها حيث طغت على الأجواء العفوية والبساطة.

وظهرت أوزرلي الشهيرة بشخصية “السلطانة هيام” بالبيجاما مع والدها ووالدتها وطفلتيها، وعلقت: ”عيد ميلاد سعيد بابا، نحن نحبك.. حفلة البيجاما“.

مريم أوزرلي

تفاعل المتابعين

كما أضافت العديد من الصور التي وثقت فيها مراحل مختلفة من حياة والدها، الذي أشار العديد من المتابعين إلى الشبه بينهما.

وحظي منشور الفنانة التركية بتفاعل واسع من جمهورها ومحبيها الذين تمنوا لوالدها الصحة والعافية والعمر الطويل، وأشار البعض إلى أنها أخذت من ملامح والديها معاً.

وكانت مريم أوزرلي قد لفتت الأنظار مؤخراً بنحافتها حيث ظهرت عبر إنستغرام بإطلالة كلاسيكية جذابة حظيت بتفاعل محبيها الذين عبروا عن إعجابهم بها متغزلين بجمالها.

من هي مريم أوزرلي؟

مريم أوزرلي: ممثلة تركية ألمانية من مواليد الثاني عشر من أغسطس/ آب عام 1983، معروفة عربياً بشخصية السلطانة “هرم” أو “هيام” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

ولدت في مدينة كاسل هيسن الألمانية لأب تركي من مدينة شانلي أورفا وأم ألمانية، نشأت وترعرت في ألمانيا وتعرف نفسها في كثير من مقابلاتها التلفزيونية على أنها “ممثلة ألمانية”.

درست التمثيل وبدأت مشوارها الفني من خلال العديد من المشاركات المسرحية، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل “القرن العظيم” المعروف بـ “حريم السلطان” في الوطن العربي.

أثارت الفنانة مريم أوزرلي جدلاً واسعاً في تركيا والعالم العربي بعد إعلانها عن حملها الأول من دون زواج، وتبين لاحقاً لأن والد طفلتها هو رجل الأعمال التركي “جان أتيش” الذي طالبها بإجـ.ـهاض الطفلة، لكن مريم رفضت ذلك وأنجبت طفلتها الأولى “لارا” عام 2014.

وفي عام 2021، أثارت أوزرلي الجدل مجدداً بحملها الثاني من دون زواج، حيث أنجبت ابنتها الثانية “ليلي” ورفضت الإفصاح عن اسم والدها لكنها ذكرت أنه أمريكي الجنسية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق