نسليهان أتاغول بإطلالة مليئة بالعفوية والمرح في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

نسليهان أتاغول بإطلالة مليئة بالعفوية والمرح في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت النجمة التركية “نسليهان أتاغول” متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ولفتت نسليهان أتاغول الأنظار في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا بإطلالة مليئة بالحيوية والعفوية وهي تستمتع بوقتها وتمسك خرطوم مياه وتبلل نفسها.

وظهرت الفنانة التركية وهي ترتدي شورت من الجينز مع كروب توب بأكمام طويلة من الصوف الناعم بالألوان الأخضر والأصفر والأبيض.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة نسليهان أتاغول شعرها الطويل منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً للغاية أبرز جمال ملامحها، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “من يحولون كل فصل إلى صيف”.

وحظيت أحدث إطلالات نسليهان أتاغول بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وعفويتها.

ومما جاء في تعيلقات المتابعين: “الملكة”، “لطيفة”، الابتسامة الأجمل على الإطلاق”، “نسليهان المحبوبة”، “ملاك”، “أنت الأجمل”.

من هي نسليهان أتاغول؟

نسليهان أتاغول: ممثلة تركية شهيرة ولدت في العشرين من أغسطس/ آب عام 1992 في مدينة إسطنبول، لأب شركسيّ الأصل وأم تعود أصولها إلى روسيا البيضاء أو “بيلا روسيا”، وهي خريجة قسم المسرخ من جامعة يديتبه الخاصّة بإسطنبول ” Yeditepe Üniversitesi”.

بدأت نسليهان مشوارها الفني في عمر الرابعة عشر من خلال الفيلم السينمائي “İlk Aşk” الذي جسدت فيه دوراً رئيسياً، فازت من خلاله على جائزة “الممثلة الشابة الواعدة” من المهرجان السينمائي الرابع عشر لـ “Golden Cocoon Film Festival”.

توالت مشاركات نسليهان أتاغول في السينما والتلفزيون واستطاعت منذ بدايتها أن تبهر الجمهور التركي والعربي بأدائها المتقن والممتع لتصيح واحدة من ممثلاث الصف الأول في تركيا فنياً وإنتاجياً، وأحد أهم النجوم الأتراك الأكثر شهرة في الشرق الأوسط.

أما على الصعيد الشخصي، فالفنانة نسليهان أتاغول متزوجة من النجم التركي “قادير دوغلو Kadir Doğulu” منذ عام 2016، وذلك بعد قصة حب كبيرة نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل “فاتح حربية Fatih Harbiye” الذي تشاركا بطولته عام 2013، فارتبطا رسمياً بحفل خطوبة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، وتزوجا في يوليو/ تموز 2016.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق