أنغام تتألق باللون الأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

أنغام تتألق باللون الأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “أنغام” الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت أنغام متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وتألقت بجمبسوت أسود لامع ومطرز بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية، تركت المطربة المصرية شعرها القصير المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين 

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة أنغام بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “الأناقة كلها نغومة”، “الأناقة تنطبق عليك أنت بس”، “مطربة الوطن العربي الأولى”، يا روحي الجمال”، “صوت مصر”، ايه الجمال ده”، “يا جماله”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم شكران مرتجى وملك أحمد زاهر وزينة رضا وسارة دندراوي وكارمن سليمان ومصطفى الآغا.

جدير بالذكر، أن أنغام تشارك في الـ 23 من سبتمبر/ أيلول الجاري باليوم الوطني في السعودية (توحيد المملكة العربية السعودية).

من هي المطربة المصرية أنغام؟

أنغام؛ هي مغنية وممثلة مصرية، من مواليد التاسع عشر من يناير/ كانون الثاني عام 1972 في مدينة الإسكندرية، واسمها الكامل “أنغام محمد علي سليمان”، وهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، ولها أخت غير شقيقة من جهة الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تربت أنغام في أسرة فنية، وكان لنشأتها دور كبير في دخولها عالم الغناء منذ طفولتها، حيث لاحظ والدها موهبتها وحرص على تطويرها وساهم في صعودها مسارح مصر، لتغني لعمالقة الطرب العربي كالراحلة أم كلثوم وليلى مراد والكثير من الأساطير الكلاسيكية القديمة،

ونجحت أنغام بموهبتها الغنائية في أن تترك بصمة كبيرة في عالم الغناء بمصر وبالوطن العربي، كما أنها خاضت تجربة التمثيل ولها مشاركة تمثيلية ناجحة في التلفزيون المصري.

على الصعيد الشخصي، تزوجت أنغام أربع مرات، الأولى من رجل الأعمال والموزع مجدي عارف وأنجبت ابنهما “عمر”، والثانية من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي ورُزقت بابنها الثاني عبد الرحمن، وتزوّجت للمرة الثالثة من الفنان أحمد عز وانفصلا بعد عام فقط، وتزوّجت أخيراً من الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم ثم انفصلا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق