رنا شميس: لا أسعى وراء التريندات ولا أفكر بالهجرة مطلقًا (فيديو)

رنا شميس: لا أسعى وراء التريندات ولا أفكر بالهجرة مطلقًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا شميس في لقاءٍ قصير مع تليفزيون الجديد، أجري على هامش تكريمها من قبل المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون الذي أقيم مؤخرًا في بيروت.

شميس نفت أن تكون مستبعدة من تجسيد أدوار البطولة بعد إعلان رفضها تجسيد المشاهد الجريئة التي باتت منتشرة في الأعمال الدرامية العربية.

وأكدت أنها ليست مستبعدة من قبل المنتجين والمخرجين، لكنها انتقائية في اختيار أدوارها؛ لأنها تشعر بالمسئولية تجاه مسيرتها الفنية الحافلة بالجوائز والتكريمات.

وأوضحت شميس بأنها لم تتعمد إثارة الجدل بإعلان رفضها المشاهد الجريئة، مشيرةً إلى أن التريندات ظاهرة نشأت من المبالغة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا شميس

عملها الفني أولًا

كما أكدت الفنانة رنا شميس بأنها غير معنية بأن تتصدر التريند بصورة أو تصريح، لكنها ترغب في تصدر التريند بأعمالها الناجحة، فعلمها في الفن هو مهمتها الأساسية.

وأضافت شميس بأن توجهها واضح، أن تكون ممثلة تناقش قضايا هامة وتسلط الضوء على أمور جديدة ومختلفة.

رؤيتها للدراما السورية

ترى الفنانة رنا شميس أن الدراما السورية ما زالت تعاني من نتائج الأزمة السورية، لكن صُناعها يحاولون قدر استطاعتهم أن ينهضوا بها وأن تظل مستمرة وصاحبة بصمة في الوطن العربي.

وأشارت شميس أن السنوات الأخيرة شهدت إنتاج أعمال سورية هامة، مثل مسلسل مقابلة مع السيد آدم، بالإضافة للأعمال التي عُرضت رمضان الماضي.

رنا شميس في الدراما العربية المشتركة

سئلت شميس عن السبب وراء عدم تصديرها كبطلة في أعمال الدراما العربية المشتركة، فأشارت لمشاركتها في مسلسل دقيقة صمت، الذي جسدت فيه إحدى الشخصيات الرئيسية.

وأضافت شميس بأن تتمنى أن يكون تواجدها أكبر في الدراما العربية المشتركة؛ لأنها تصدر الفنان لشريحة أكبر من الجمهور، بالإضافة للمتعة الكبيرة التي يشعر بها بمشاركته.

وترى شميس أن أعمال الدراما العربية المشتركة محصورة في مجموعة من الفنانين لا يتغيروا، مؤكدةً أن الأمر اختيار منتجين وليس لأمر يتعلق بها.

شميس نفت ما يشاع عن هجرتها خارج سوريا، مؤكدةً أنها لن تقدم على هذا الأمر مطلقًا؛ لأنها مرتبطة بها ارتباط الجنين بوالدته بحبلٍ سري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق