سوسن ميخائيل بإطلالة شبابية من دبي.. ومتابعون: “طلة قمر” (صور)

سوسن ميخائيل بإطلالة شبابية من دبي.. ومتابعون: “طلة قمر” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوسن ميخائيل متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها في دبي.

ميخائيل اختارت أن تُطل بإطلالة صيفية شبابية، فارتدت فستانًا يجمع ما بين اللونين الأصفر والأسود، واختارت تسريحة ذيل الحصان مع مكياجٍ يناسب إطلالتها.

الصور نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين، فعبروا عن ذلك بتعليقات داعمة، مثل: “ملكة”، “شو هالضحكة الحلوة والفستان الأحلى”، “طلة قمر”، “يسعد هالطلة.. قمر”، “كتير بحبك وبحب ضحكتك”.

سوسن ميخائيل

رفضت دورًا في جوقة عزيزة

كشفت الفنانة سوسن ميخائيل أنها رفضت دورًا في مسلسل جوقة عزيزة؛ لأنها سئمت تجسيد شخصية المرأة الشامية التي لا تضيف للأحداث جديدًا.

وأضافت ميخائيل أنها أوضحت للشركة المنتجة أسباب رفضها الدور وانتظرت أن يعرضوا عليها دورًا آخرًا، لكن هذا لم يحدث ولا تعرف السبب.

وصرحت ميخائيل أن قطاع واسع من جمهورها يرى أنها مناسبة لتجسيد شخصية “عزيزة” التي أدتها الفنانة نسرين طافش في المسلسل، مشيدةً بأداء الأخيرة.

وكانت ميخائيل قد تناولت طافش بتصريحٍ مسيء في إحدى اللقاءات الإذاعية، لكنها تراجعت عنه وأكدت أنها لم تقصد الإساءة ولكن مقدم البرنامج ورطها في هذا التصريح الذي اعتذرت عنه في أحد اللقاءات.

وأكدت ميخائيل أنها لن تتناول زملائها بأي تصريحات قادمة بعد أن تسببت تصريحاتها في غضب جمهور طافش.

جديد سوسن ميخائيل

أطلت الفنانة سوسن ميخائيل على جمهورها شهر رمضان الماضي من خلال عدة أعمالٍ، أبرزها: باب الحارة ج12، بروكار ج2، لو بعد حين.

ميخائيل انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “ذهب أيلول”، بطولة: مرح جبر، شكران مرتجى، عمار شلق، عاكف نجم، أميرة سمير.

كما انتهت من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي “قرار وزير”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، بطولة: جرجس جبارة، حسين عباس، ريم عبد العزيز، محمد قنوع.

تُجسد ميخائيل في مسلسل قرار وزير شخصية زوجة الوزير المهتمة بشكلها وأسلوب حياتها وتسليط الأضواء عليها وتصطدم بمبادئ زوجها وحرصه على مصالح الناس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق