بالصور.. لطيفة التونسية تلفت الأنظار بإطلالة رقيقة في أحدث جلسة تصوير

بالصور.. لطيفة التونسية تلفت الأنظار بإطلالة رقيقة في أحدث جلسة تصوير 

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة التونسية “لطيفة” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموع من الصور الحديثة لها.

ولفتت لطيفة التونسية الأنظار في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا بإطلالة هادئة ورقيقة ارتدت فيها سراولاً واسعاً نسقت معه توب باللون البيج وسترة بأكمام.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت الفنانة التونسية في أحدث جلسة تصوير بإطلالة ملفتة حيث اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

لطيفة التونسية

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة لطيفة التونسية بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغولين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “سكرتي”، ” يا حللاوتك يا جمالك”، “لطوفة ملكة الأناقة”، “محلاك يا لطيفة”، “ملكة الأناقة”، “زي القمر”، “جمالو يا ناس”، “مفيش أجمل من كدا بجد”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم الإعلامي السوري مصطفى الآغا والفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة السورية جومانة مراد.

من هي الفنانة لطيفة التونسية؟

لطيفة العرفاوي التونسية، هي مغنية تونسية ولدت في الرابع عشر من فبراير/ شباط عام 1961 في تونس، لأب عسكري وأم لا تعرف القراءة والكتابة، وتلقت لطيفة تعليمها في مدرسة الأخوة حتى المرحلة الثانوية.

التحقت المغنية لطيفة بالجامعة في تونس، ودرست الأدب الهولندي لمدة عام ونصف، ثم تابعت دراستها في العاصمة المصرية القاهرة، حيث نالت بعد قدومها مصر درجة البكالوريوس بتقدير امتياز من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

كانت لطيفة في صغرها تميل إلى الغناء، ونظراً لنشأتها في أسرة تعشق الفن، فقد التحقت بكورال أطفال، كما قدمت وهى بعمر 8 سنوات رائعة فيروز “لو كان قلبي معي” واشتهرت بغنائها في حفلات المدرسة، مع شقيقها لطفي، ولكنها لم تر الشهرة إلا بعد انتقالها إلى جمهورية مصر العربية.

ودخلت لطيفة عالم الفن بـ”الصدفة” وذلك بعد قدومها إلى مصر في طفولتها، لتلتقي بالموسيقار الكبير بليغ حمدي الذي أعجب بصوتها ونصحها بضرورة البقاء في مصر لتبدأ مشوارها الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق