جيني إسبر: أفتقد والدتي وأتمنى لابنتي مهنة مريحة عن مهنتي (فيديو)

جيني إسبر: أفتقد والدتي وأتمنى لابنتي مهنة مريحة عن مهنتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، عبرت خلاله عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة التي كتبت لها رثاءً مؤثرًا في الذكرى الرابعة لرحيلها.

وكانت إسبر قد كتبت: “اليوم صاروا أربع سنين على غيابك أربع سنين ما بيشبهوا سنين لي كنتي فيها موجودة بحياتنا، ممكن الزعل والحزن ببلش كبير ومع الوقت بيصغر. إلا الشخص اللي بيكون قطعة من روحه بس نفارقه بيترك فراغ وحزن بيكبر مع الأيام كتير.. اشتقتلك ماما”.

وأكدت إسبر أن لا شيء يعوض غياب والدتها، فلا أحد في هذا الكون أحبها مثلما أحبتها والدتها، فقد اهتمت بها وبادلتها الأحاسيس بطريقة لا يُمكن أن تُكرر أو تُعوض.

جيني إسبر

وصية والدتها

كشفت الفنانة جيني إسبر عن وصية والدتها لها التي تنوي أن تورثها لابنتها، فقالت: “ماما في آخر أيامها قالت لي حاولى قد ما فيكِ تنبسطي، حاولي تعيشي بسعادة وما تحملي هم كتير”.

ومما أوصتها أيضًا: “عيشي اللحظة، الحياة تنتهي بسرعة، الحياة حلم بلحظة بينتهي، كوني إنسانة من جوا طيبة وما تحقدي على حدا وما تحملي كراهية، وفي نفس الوقت كوني إنسانة سعيدة ولاقي السعادة بالشغلات البسيطة”.

جيني إسبر وابنتها

صرحت الفنانة جيني إسبر بأنها تعاني مع ابنتها فيما يخص الدراسة، نافيةً أن يكون حرصها على دراسة ابنتها من أجل حصد الدرجات المرتفعة للحفاظ على “البرستيج”.

كما نفت إسبر أن تكون من الأمهات اللاتي يحملن عقدة “بنتي الأولى ع الصف”، فهي تُحب أن تهتم بدراستها وأن يكون لديها هدف في الحياة.

وأضافت إسبر أنها تحمل هم ابنتها في الدراسة، فهي في الصف الرابع الابتدائي والمنهاج صعب، حتى أنها تحمد الله بأنها انتهت من الدراسة.

وعن أحلامها لابنتها، تمنت إسبر أن تحظى ابنتها بمهنة أكثر استقرارًا من مهنة التمثيل، مؤكدةً على أحقية ابنتها في اختيار المهنة التي ترغب بها.

وأعلنت إسبر أنها لا تُمانع زواج ابنتها في سنٍ صغيرة بعد إنهاء دراستها، شرط أن يكون شريك حياتها رجل مسؤول ويحبها. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق