جيني إسبر: لا يزعجني تشبيهي بهيفاء وهبي وسأتزوج عند شعوري بالأمان والاستقرار (فيديو)

جيني إسبر: لا يزعجني تشبيهي بهيفاء وهبي وسأتزوج عند شعوري بالأمان والاستقرار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع تليفزيون الجديد، أجري على هامش تكريمها من قبل المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون الذي أقيم مؤخرًا في بيروت.

إسبر عبرت عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدةً أنه وسام وشهادة هامة من المحبين، خاصةً وأنه مقدم من مهرجان لبناني، فهي تعتبر لبنان بمثابة وطنها الثاني.

كما عبرت عن سعادتها بإقامة هذا المهرجان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان، مشيدةً بجهود القائمين عليه لجمع عدد كبير من فناني الوطن العربي.

جيني إسبر

تشبيهها بهيفاء وهبي

سئلت الفنانة جيني إسبر عن شعورها تجاه الانتقادات التي تتعرض لها، فأجابت: “الانتقادات موجودة لأن الناس أذواق، هناك من يحب ما أقوم به وهناك من لا يحب أيضًا. في النهاية يهمني أن أكون مرتاحة في إطلالتي”.

كما سئلت إسبر عن ردها القـ.ـاسي على متابعة شبهتها بالفنانة هيفاء وهبي، فأوضحت أن تشبيهها بوهبي لم يُزعجها؛ لأنها تُحبها وذكرت ذلك في أكثر من مناسبة.

وأضافت أنها لا ترد على الإسـ.ـاءة إلا إذا طالت العرض والشرف أو طالت ابنتها، مؤكدةً على حقها في الدفاع عن نفسها وابنتها ورد اعتبارها وكرامتها.

وتابعت إسبر أن تلك المتابعة لم تنتقدها وإنما تنـ.ـمـ.ـرت عليها، فقالت: “الظاهر انتِ والفنانة هيفاء وهبي عملتوا تجميل عند نفس الدكتور، فردت لترد الإسـ.ـاءة عنها وعن وهبي.

زواج جيني إسبر

نفت الفنانة جيني إسبر شائعات الزواج التي طالتها مؤخرًا بعد أن خضعت لجلسة تصوير بفستان زفاف، لكنها رفضت أن تكشف تفاصيل عن حياتها العاطفية؛ لأن الأمر يخصها وحدها.

وأكدت إسبر أن في حال زواجها ستعلن ذلك على الملأ، فهي لا تُمانع تكرار تجربة الزواج إن وجدت الشخص المناسب الذي يوفر لها الأمان والاستقرار أولًا ثم الحب ثانيًا.

وأوضحت إسبر أن ابنتها الوحيدة ساندي ليست عائقًا لزواجها مرة أخرى، مع ذلك فالأمر حساس لأنها في مرحلة عمرية صعبة (9-10 سنوات.. بداية المراهقة) ولن تتقبل فكرة اهتمام والدتها بشخص آخر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق