سحر فوزي تفاجئ المتابعين بملامحها في أحدث صورها ومعلقون: “الإطلالة رجعتك 30 سنة لورا”

سحر فوزي تفاجئ المتابعين بملامحها في أحدث صورها ومعلقون: “الإطلالة رجعتك 30 سنة لورا”

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “سحر فوزي” متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت سحر فوزي في أحدث صورها إطلالتها بعد خضوعها لجلسة مكياج وشعر في ”إيميليا“ الذي تمتلكه زميلتها الممثلة السورية إمارات رزق.

وبدت الفنانة السورية متألقة وسعيدة للغاية بإطلالتها حيث توجهت بالشكر للعاملين في المركز، قائلةً: ”شكرا للمبدع وسام حسينو عال ميك اب شكرا مركز ايميلا للتجميل شكرا هاني الأطرش على تسريحة الشعر شكرا لمحبتكم واهتمامكن“.

سحر فوزي

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة سحر فوزي بتفاعل واسع من قبل الجمهور متغزلين بجمالها ومشيرين إلى أنها بدت مختلفة للغاية وأصغر من سنها الحقيقي.

ومما جاء في التعليقات: “كل ما تكبر تحلى”، ما شاء الله حولك”، “محلاكي مدام سحر بتجنني”، ”سنين رجعتي مدام سحر بهل الإطلالة البهية“،”كتير حلو ومصغرك كتير”،  ”كتيييييير حلوة وصغرانة ولون شعرك بيجنن لابقلك“، “ الإطلالة رجعتك 30 سنة لورا“.

ومازحها العديد من المتابعين بحديثهم عن شخصية “أم بشير” التي تؤديها في باب الحارة، فقال أحدهم: ”ام بشير شو عامله بحالك ما تبلا هل طله وهل جمال له له له بعد ابو بشير هيك بصير“.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم: سوزان نجم الدين وصفاء سلطان وروعة ياسين وليليا الأطرش وآمال سعد الدين ورنا شميس وديمة الحندي التي علقت: “يسلملي جمالك”.

من هي سحر فوزي؟

سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا.

تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، فشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن واشتهرت عربياً بشخصية “أم بشير” التي جسدتها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

سحر فوزي كانت متزوجة من رجلٍ من خارج الوسط الفني، ولديها من الأبناء: سومر الراشد الذي درس الإخراج، وراما الراشد التي خاضت تجربة التمثيل بدعمٍ من والدتها، فشاركت في مسلسلات: باب الحارة “شخصية هدى”، طاحون الشر، طوق البنات ثم ابتعدت عن المجال لأنها لم تجد حلمها فيه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق