عمرو يوسف وكندة علوش بإطلالة رومانسية (صور)

عمرو يوسف وكندة علوش بإطلالة رومانسية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “كندة علوش” مجموعة من الصور الحديثة رفقة زوجها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت كندة علوش بإطلالة رومانسية رفقة زوجها الفنان المصري “عمرو يوسف” في صور التقطت أثناء تواجدهما في مهرجان البندقية السينمائي.

وحظيت إطلالة كندة ويوسف بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لهما متمنين للثنائي دوام الحب والسعادة.

كندة علوش وعمرو يوسف

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الله يسعدكون أحلى كويل”، “الله يديمكن لبعض يا حلوين”، “يالله إذا في أحلى وأرقى منكون”، “دخيل الجمال شو غاليين”، “مبين الحب والاتفاق من عيونكن الله يديمكون لبعض يا رب”.

كما تفاعل معهما العديد من المشاهير ومنهم ظافر العابدين وغادة عبد الرازق وغادة عادل وأحمد زاهر ولجين عمران وهيا مرعشلي وصبا مبارك وعلقت ريا أبي راشد: “أحلى تنين”، وتركت دنيا سمير غانم وبسنت شوقي عدداً من إيموجي القلوب القلوب الحمراء في التعليقات.

جدير بالذكر، أن كندة علوش وعمرو يوسف تزوجا في يناير/ كانون الثاني 2017، ورزقا بطفلتهما الأولى “حياة” في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، وقد تفرغت علوش للعناية بابنتها وابتعدت عن التمثيل لسنواتٍ طويلة.

ومؤخراً رزقا بطفلها الثاني “كريم” الذي وُلد قبل موعده بثلاثة أشهر، أي في بداية الشهر السابع، الأمر الذي استدعى دخوله الحضانة وبقاءه فيها لوقتٍ طويل إلى أن اطمئن عليه الأطباء وسمحوا له بالعودة لمنزله.

جديد كندة علوش

عادت الفنانة كندة علوش للشاشات بعد غياب 3 سنوات من خلال مشاركتها في حكاية “ضي القمر”، إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي عُرض عام 2020.

في عام 2021 شاركت علوش في مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، شاركها بطولته: إنجي المقدم، تارا عماد، أحمد وفيق، صبري فواز.

هذا العام شاركت علوش في فيلم سينمائي حمل اسم “نزوح” شاركها بطولته الفنان السوري سامر المصري. الفيلم عُرض في عددٍ من المهرجانات ولاقى إشادات نقدية واسعة

وحصـ.ـد الفيلم خلال حفل ختام النسخة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، حيث فاز في مسابقة Orizzonti Extra بجائزة الجمهور التي تقدمها شركة ”أرماني“، وجائزة ”لانترنا ماجيكا“ التي تمنحها جمعية ”تشينيتشيركولي“ الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق