تحلى بالإيمان.. نسرين طافش توجه نصيحة لمتابعيها مع أحدث إطلالاتها (صور)

تحلى بالإيمان.. نسرين طافش توجه نصيحة لمتابعيها مع أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية “نسرين طافش” متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وبدت نسرين طافش بإطلالة هادئة وناعمة من مدينة ليون الفرنسية مرفقةً الصور بنصيحة وجهتها لمتابعيها قالت فيها: “تحلى بالإيمان بفكرة أن كل شيء يحدث لصالحك”.

وظهرت نسرين في أحدث صورها وسط أحضان الطبيعة مرتديةً فستاناً منقوشاً باللونين الأزرق والأبيض نسقت معه حذاءً صيفياً وحقيبة باللون الأبيض.

نسرين طافش

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت نسرين طافش شعرها الطويل منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً للغاية أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة السورية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “جميلة أوي أوي”، “حبيبة قلبي”، “القمر”، “وردة”، “تجنني”، “ما أحلاكي”. كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم غادة عادل وصباح الجزائري وأيمن زيدان ويزن السيد وكارلوس عازار ولقاء الخميسي وعبير شمس الدين وغيرهم.

وكانت نسرين قد لفتت الأنظار في وقت سابق بإطلالة عربية غاية في الأناقة، حيث ظهرت في مقطع فيديو على أنغام أغنية “أهواك يا شبه القمر” للفنان الإماراتي ​حسين الجسمي، مرتديةً عباءة طويلة وواسعة باللون الأبيض مزينة بزخرفة باللون الذهبي وذات أكمام طويلة وقصة مميزة عند الكتفين.

جديد الفنانة نسرين طافش

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة نسرين طافش ببطولة مسلسل “الدكتورة” من تأليف الكاتب والممثل طلال مارديني والكاتبة نور سلوم، سيجري تصويره في بيروت الشهر القادم.

وحسبما كشفت منصة ET سوريا فإن الفنانة نسرين طافش وقعت عقداً مع شركتي “المها” و “برو أكشن”؛ لتقوم بدور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”، ويشارك في بطولته نخبة من فناني سوريا ولبنان والخليج.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعتـ.ـداء من قبل طلاب في الجامعة، فترد عليهم منتـ.ـقمةً بطريقتها الخاصة. ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق