وضاح حلوم يكشف سبب غيابه عن الشاشات: “ليس لدي علاقات في الوسط الفني”

وضاح حلوم يكشف سبب غيابه عن الشاشات: “ليس لدي علاقات في الوسط الفني”

مدى بوست_فريق التحرير

كشف الفنان السوري وضاح حلوم أسباب غيابه عن الشاشات لمنصة بوسطة، فقال أن عدم حرصه على تنمية العلاقات في الوسط الفني والتواصل مع الجهات الإعلامية السبب الرئيسي وراء قلة مشاركاته.

وأوضح حلوم أن الممثل السوري مُطالب أن يُسوق لنفسه بنفسه، فهو لا يمتلك مدير أعمال يتولى هذه المهمة كما جرت العادة في الأوساط الفنية العربية.

وأضاف حلوم أن مشاركته في عمل ما تجلب له مشاركة أخرى في عمل آخر، معترفًا بتقصيره في التسويق لنفسه بنفسه. وأشار إلى سبب آخر وراء قلة أعماله، وهو اعتقاد المنتجين والمخرجين بأنه يعيش في اللاذقية وليس في دمشق؛ لأنه انتقل للعيش هناك مع عائلته قبل سنوات.

وضاح حلوم

لا ينصح أبنائه باحتراف التمثيل

صرح الفنان وضاح حلوم في لقاءٍ العام الماضي، بأنه لا ينصح ابنته سما وابنه بدر باحتراف التمثيل؛ لأنها مهنة صعبة وتتطلب الكثير من التنازلات من الصبايا والشباب، مشيرًا إلى أن تنازلات الصبايا أكبر.

وأضاف حلوم أن ابنته لديها ميول فنية، لكنه سيحاول جاهدًا أن يبعدها عن مجال التمثيل من خلال النصيحة وتوضيح “العذاب” الذي ستتعرض لها في حال قررت أن تصبح ممثلة.

جدير بالذكر أن حلوم خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1987، حقق شهرة واسعة بمشاركته في مسلسل “كان ياما كان”.

حلوم ذكر في أحد اللقاءات بأنه واجه رفضًا عائليًا كبيرًا عندما قرر دخول المعهد، فهو من عائلة محافظة لم يسبق لأحد فيها احتراف التمثيل.

جديد وضاح حلوم

كشف الفنان وضاح حلوم عن مشاركته في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة من الكُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، صفاء سلطان، كرم الشعراني، جوان الخضر.

كما انتهى من تصوير دوره في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حلوم المعروضة على الشاشة، مسلسلات: الكندوش، صقار، ضيوف على الحب، قيد مجهول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق