ياسمين صبري متألقة بإطلالة كلاسيكية داخل سيارة فارهة

ياسمين صبري متألقة بإطلالة كلاسيكية داخل سيارة فارهة 

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود داخل سيارة فارهة، ومن الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر أنيقة وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها وعينيها وارتدت مجموعة من المجوهرات التي منحت إطلالتها المزيد من التألق والجمال.

وحظيت أحدث إطلالات ياسمين بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم جيهان عبد العظيم وهند صبري وهنادي مهنا وغيرهم.

جديد الفنانة ياسمين صبري

كشف موقع “صدى البلد” المصري عن تعاقد ياسمين صبري قبل أيام من أجل مسلسل جديد ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، مبيناً أن الفنانة المصرية ستعلن في الفترة المقبلة عن مؤلف ومخرج المسلسل وموعد بدء تصويره.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في موسم رمضان 2020، حيث توقفت عن الظهور الفني العام الماضي.

ياسمين صبري.. من هي؟

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.‏

بدأت ياسمين صبري مشوارها بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

ثم عملت كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج، ‏قامت ‏بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.‏

بعد مشاركتها في مسلسل “جبل الحلال”، شاركت ياسمين في مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ‏ومسلسل ‏‏”الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا.

على الصعيد الشخصي، انفصلت ياسمين صبري قبل فترة عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك بعد زواج دام عامين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق