رغداء هاشم تكشف تفاصيل دورها في الكرزون.. وتؤكد: لم آخذ حقي فنيًا (فيديو)

رغداء هاشم تكشف تفاصيل دورها في الكرزون.. وتؤكد: لم آخذ حقي فنيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رغداء هاشم في لقاءِ قصير مع مجلة فوشيا، كشفت خلاله تفاصيل دورها في مسلسل الكرزون الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليعرض في موسم دراما رمضان 2023.

تُجسد هاشم في المسلسل شخصية “فتحية” مربية الشابة المدللة نور/ ليليا الأطرش منذ أن كانت طفلة بعد رحيل والدتها، علمًا بأن الأحداث تدور حول علاقة نور بوالدها عدنان بيك/ أسامة الروماني.

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، بطولة: أسامة الروماني، ليليا الأطرش، مها المصري، فراس إبراهيم، ليث المفتي، فاتح سلمان، قاسم ملحو.

رغداء هاشم

دعمها لابنتيها في الوسط الفني

الفنانة رغداء هاشم كشفت عن وعود تلقتها للمشاركة في عددٍ من الأعمال ستعرض في موسم دراما رمضان 2023، أبرزها مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن.

وترى هاشم أن الدراما السورية كانت جيدة حتى في سنوات الأزمة، متمنية أن تتحسن الظروف مع مرور الأيام.

وسئلت إن كانت تدعم ابنتيها في عملهما في الوسط الفني، فأجابت مازحة: “مو لأدعم حالي بالأول”، موضحة أنها لا تدعمهم بالحصول على أدوار وإنما بالنصح والإرشاد.

يذكر أن الفنانة الشابة مرح زيتون هي ابنة الفنانة رغداء هاشم.

رغداء هاشم: لم آخذ حقي فنيًا

صرحت الفنانة رغداء هاشم أنها ربة منزل في الأوقات التي لا تعمل بها كممثلة، فتحرص على صنع أشهى المأكولات في منزلها وتخزين المأكولات التي تُعرف باسم “المونة” عند السوريين.

وأكدت هاشم أنها غير نادمة على دخول الوسط الفني، فالتمثيل يجري في دمها منذ أن كانت طفلة صغيرة، لكنها تشعر بغياب الإنصاف في هذا الوسط.

وأضافت بأنها تعاني كثيرًا من هذا الأمر، فالمخرجين حصروها في دورٍ معين ولم تعد تقدم شخصيات بعيدة عنه، مشيرةً لحصرها في دور الأم.

وعن أصدقائها في الوسط الفني، أوضحت أن علاقتها طيبة بالجميع، مشيرة لصداقتها بالفنانات: إيمان عبد العزيز، سناء سواح، ثناء دبسي، أمل عرفة.

وترى هاشم بأنها لم تأخذ حقها فنيًا، مطالبة المخرجين والمنتجين باختيار الفنان المناسب للدور المناسب وأن يبتعدوا عن المحسوبية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق