عبلة كامل وماجدة زكي تعتذران عن تكريمهما في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

عبلة كامل وماجدة زكي تعتذران عن تكريمهما في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

اعتذرت الفنانتان المصريتان “عبلة كامل” و”ماجدة زكي” عن تكريمهما في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى التي انطلقت فعالياتها في الـ 21 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وفي التفاصيل، شاركت الإعلامية المصرية “بوسي شلبي” صوراً لـ عبلة كامل وماجدة زكي معلقةً:  ”كنت أتمنى تكريم عبلة وماجدة نجوم أبدعوا في الدراما“.

لترد الفنانة لقاء سويدان وهي عضو في المهرجان، كاشفةً عن اعتذار الفنانتين عن التكريم، بالقول: “حاولنا معاهم والله هما اعتذروا”.

آخر أعمال عبلة كامل وماجدة زكي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مسلسل ”سلسال الدم“ الذي شاركت فيه بأجزائه الخمسة، وكان آخرها عام 2018، وفي عام 2020، شاركت في الدبلجة الصوتية لفيلم “الفارس والأميرة”.

وانتشرت أواخر العام الفائت 2021، شائعات حول اعتزال عبلة كامل التمثيل نفاها زوجها السابق الفنان أحمد كمال، مؤكداً أن كامل توقفت عن العمل الفني بشكل مؤقت بسبب ظروف الـ.ـو بـ.ـاء، مبيناً أن الفنانة لا ترحب بالعودة إلى حين انتفاء أسباب ابتعادها.

أما الفنانة ماجدة زكي فكان آخر أعمالها مسلسل “هـ.ـجـ.ـمة مرتدة” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2021.

مهرجان القاهرة للدراما

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما في الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري حيث شهدت تكريم العديد من نجوم الدراما المصرية بجائزة الإبداع عن مشوارهم الدرامي.

وتم تكريم الفنانين صلاح السعدني وإلهام شاهين وسميحة أيوب وصفية العمري وليلى علوي ومحسن محي الدين ونادية الجندي ونبيلة عبيد ويسرا والكاتب محمد جلال عبد القوي والمخرج جمال عبد الحميد.

ونالت كاملة أو ذكري جائزة أفضل مخرجة، ورحمة أحمد أفضل ممثلة صاعدة، ونور النبوي أفضل ممثل صاعد، ومنة شلبي أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” بينما نال جائزة أفضل ممثل أحمد أمين عن دوره في مسلسل “جزيرة غمام” بالإضافة للعديد من الجوائز.

وحطي مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى باهتمام واسع من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً الفقرة الخاصة بتكريم رواد الدراما المصرية الذي قدموا لها الكثير وحفرت صورهم في أذهان المساهدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق