لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها (صور)

لجين عمران تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الإعلامية السعودية “لجين عمران” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت لجين عمران متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها مرتديةً عباءة من التول الأخضر مزينة بشجر النخيل والسيوف وهي أحد رموز المملكة.

وأرفقت الإعلامية السعودية الشهيرة الصور بتعليق كتبت فيه: “92 عاما من العزة و الشموخ و المجد والرخاء و التطور والأمن والأمان و القادم يا وطني أجمل إن شاء الله كل عام و سعوديتنا مصدر فخرنا”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة لجين عمران بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تهنئ المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الذي تحتفل فيه في الثالث والعشرين من سبتمبر/ أيلول من كل عام من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والاحتفالات.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم هند صبري وبلقيس فتحي وأحمد قاسم وديمة الجندي ونيشان وربيع هنيدي وجومانة مراد وديانا كرزون وغيرهم.

من هي لجين عمران؟

لجين عمران؛ إعلامية سعودية من مواليد مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية في الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1977، وتعتبر واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي، تتمتع بشخصية مميزة ومسيرة مهنية لامعة، وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران.

بدأت لجين عمران حياتها المهنية عام 1999، من خلال العمل في المجال المصرفي في السعودية والبحرين ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة فقدمت عدداً من البرامج في تلفزيون البحرين وقناة روتانا خليجية إلى أن جاءت الفرصة الذهبية في مشوارها المهني وانتقلت إلى محطة إم‌ بي‌ سي 1، لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعتبر الأشهر في مسيرتها، ليذيع صيتها عالياً في عالم الإعلام العربي.

تعتبر لجين عمران من المشاهير الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الخاصة، وقد نجحت في أن تبقيها بعيدة عن الإعلام، لكن من المعروف أنه سبق لها الزواج مرة واحدة من الشيخ سلمان آل ثاني، أحد أفراد العائلة المالكة القطرية بشكل سري، وأثمر زواجها الذي انتهى بالطلاق عن ابنتها “جيلان” وولدها “سمير”.

وفي أبريل الفائت أعلنت لجين عمران خطوبتها، واكتفت بالكشف عن بعض التفاصيل البسيطة مبينةً أنه خليجي وليس أميراً أو شيخاً ثرياً كما يعتقد البعض، مؤكدةً أنه صديق مقرب لها وهذا أكثر ما تحبه في علاقتهما، مُشيرةً إلى أن التفاهم والصداقة أهم من الحب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق