مايان السيد تبهر المتابعين بإطلالتها من مهرجان القاهرة للدراما (صور)

مايان السيد تبهر المتابعين بإطلالتها من مهرجان القاهرة للدراما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة “مايان السيد” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور وثقت من خلالها إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما.

وتألقت مايان السيد في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة بفستان طويل وواسع باللون الأحمر من صيحة الـ off shoulder يشبه فساتين أميرات ديزني.

ومن الناحية الجمالية، رفعت الفنانة المصرية الشابة شعرها بالكامل عن وجهها إلى الأعلى، وطبقت مكياج قوياً أبرز جمال ملامحها ونسقت مع أقراطاً مميزة لأذنيها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة مايان السيد إطلالتها بتعليق كتبت فيه: “مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى كان يوم جميل..”.

وحظيت إطلالة مايان السيد بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “جمال ما شاء الله”، “يا ربي قمر”، “أميرة”، “ملكة”، أحلى وحدة”، “حلوة برشا”، “سكرة”، “حبيبة قلبي”.

كما تفاعل مع إطلالاتها العديد من المشاهير ومنهم غادة عبد الرازق وناهد السباعي وكارمن سليمان وأميرة أديب وكارين وازن.

 

من هي الفنانة مايان السيد؟

مايان السيد: هي ممثلة مصرية، ولدت في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1997، بحي السيدة زينب بالقاهرة وليس كما هو شائع بأنها مولودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

درست مايان السيد المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والتحقت بورش تمثيل مختلفة، وكانت تحب الفن منذ طفولتها لذا نجحت في أن تظهر في الإعلانات قبل أن تدخل عالم التمثيل.

وبدأت مايان مشوارها مع التمثيل عام 2016 أي كانت تبلغ من العمر 18 سنة، وذلك عندما اكتشفها مخرج مسلسل “أبو البنات” لتتوالى عليها العروض بعد ذلك.

كشفت مايان في وقت سابق أنها تحلم بأن تكون “سعاد حسني” القادمة حيث قالت: “نفسي أبقى فنانة شاملة أمثل وأغني وأرقص، ابقى سعاد حسني القادمة”.

ومن أبرز أعمال الفنانة الشابة مايان السيد سواء السينما أو التليفزيون: “أبو البنات”، “المغني”، “ظل الرئيس”، “الأب الروحي”، “كأنه إمبارح”، “فكرة بمليون جنيه”، “زودياك”، أما عن الأفلام فشاركت في فيلم “حـ.ـرب كرموز”، وبطولة فيلم “بنات ثانوي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق