نسرين طافش تتألق بإطلالة صيفية بسيطة.. والجمهور: “جمال مش معقول” (صور)

نسرين طافش تتألق بإطلالة صيفية بسيطة.. والجمهور: “جمال مش معقول” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة لأحدث إطلالاتها، فقدت أطلت بملابس كاجوال صيفية عبارة عن حمالة صدر رياضية بيضاء وبنطال باللون البرتقالي.

طافش علقت على الصور، فكتبت: “اروي لنفسك القصة التي تريد أن تتجلى في واقعك وكأنها حدثت فعلًا، تخيل ما هو شعورك وقد تحقق كل ما تريد!”؛ ليتفاعل معها عدد من الفنانين والمشاهير، منهم: أمل أبو طالب، يزن السيد، خليل زين، شيرين حمدي.

إطلالة طافش حصدت تفاعلًا كبيرًا وجاءت غالبية التعليقات تثني على جمالها ومنها: “شو بحبك”، “شو هالجمال المش معقول”، “إطلالتك دايمًا حلوة”، “القمر اللي وحشنا”، “ما أحلاكي”، “الملكة”.

نسرين طافش

شائعات الطلاق

انتشرت شائعات مؤخرًا تفيد بأن الفنانة نسرين طافش انفصلت عن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي الذي أعلنت زواجها منه في أوائل يوليو الماضي.

عزز انتشار هذه الشائعات قيام طافش بحذف الصور التي تجمعها بزوجها عن حسابها الرسمي على موقع انستغرام، لكنها تركتهم على حسابها الرسمي على تويتر.

طافش تجاهلت هذه الشائعات تمامًا، لكن زوجها حرص على الرد، فكتب: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

جدير بالذكر أن طافش أعادت نشر الصور المحذوفة من جديد وعادت لنشر تفاصيل يومية من حياتها مع زوجها عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام.

جديد نسرين طافش

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير دورها في الفيلم السينمائي المصري “في القلب”، يشاركتها بطولته الفنان خالد سليم، بالإضافة للفنانين: سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز.

كما انتهت من تصوير دورها في فيلم سينمائي مصري آخر، هو “أخي فوق الشجرة”، بطولة الفنان رامز جلال، بالإضافة للفنانين: حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن “ويزو”، تارا عماد.

تستعد طافش حاليًا لتجسيد دور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “الدكتورة”، تأليف: طلال مارديني الذي يشارك في العمل كممثل أيضًا.

تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل طلاب في الجامعة، فترد عليهم منتقمةً بطريقتها الخاصة. ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق