سوزان نجم الدين تستعرض إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

سوزان نجم الدين تستعرض إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام مجموعة صور تستعرض إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى التي أقيمت قبل أيام في العاصمة المصرية.

نجم الدين ارتدت فستانًا باللونين الأبيض والفضي من تصميم: أيمن لحموني، اختارت تسريحة شعر منسدلة بأنامل: ماهر ديركي، وتولى خبير التجميل إسلام فريسكا وضع المكياج لها.

نجم الدين أشادت بالمهرجان، فكتبت: “افتتاح كان مشرفًا في الأمس للدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة القامة الفنية الكبيرة د يحيى الفخراني”.

وأضافت: “شكرًا د. أشرف زكي على كل الفعاليات الفنية واللمسات الإنسانية بتكريم قامات فنية كبيرة من نجوم اليوم ونجوم الزمن الجميل.. ومبروك لكل من فاز بدرع المهرجان، فهم يستحقّون وأكثر”.

سوزان نجم الدين

جديد سوزان نجم الدين

عادت الفنانة سوزان نجم الدين بعد سنواتٍ من الغياب بعشارية وثيقة شرف/ فيكتوريا، تأليف: عثمان جحا، إخراج: باسم السلكا، بطولة: مهيار خضور، هافال حمدي، لجين إسماعيل، فاتح سلمان.

كما شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: يزن السيد، ديمة الجندي، جيني إسبر، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل.

وشاركت نجم الدين أيضًا في فيلم سينمائي مصري هو “تماسيح النيل”، تأليف: لؤي السيد، إخراج: سامح عبد العزيز، بطولة: خالد الصاوي، محمد ثروت، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد جمعة.

جدير بالذكر أن نجم الدين استقرت في مصر مؤخرًا وتُحضر لمجموعة من المشاريع الفنية ستعلن عنها قريبًا.

لقاء أبنائها

وثقت الفنانة سوزان نجم الدين لحظة وصول أبنائها إلى مطار القاهرة الدولي، قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيشون ويدرسون وشاركت مقطع الفيديو مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت نجم الدين أنها تتواصل يوميًا مع أبنائها رغم المسافات بينهم، لكن ذلك لا يغني عن لحظة اجتماعهم سويًا، واصفةً الأمر بالحلم المتجدد.

جدير بالذكر أن نجم الدين أنجبت 4 أبناء من زوجها الراحل رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، أبنائها هم: حازم، حيان، سهير، سارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق