شيرين عبد الوهاب تثير التفاعل برقصة “سالسا” على أنغام أغنيتها “المترو” (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تثير التفاعل برقصة “سالسا” على أنغام أغنيتها “المترو” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص “السالسا” على أنغام أغنيتها الجديدة ”المترو“ المقرر طـ.ـرحها قريباً.

وفي التفاصيل، تداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة المصرية وهي ترقص “السالسا” بعفوبة وسعادة مع أحد الشباب.

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب بدأت باستعادة عافيتها ونشاطها تدريجياً في محاولة للعودة إلى حياتها الطبيعية بعد الأزمة التي عاشتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها خلال إجازتها في الإسكندرية رفقة عدد من الأصدقاء من بينهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين.

شيرين عبد الوهاب رفقة محمد صلاح

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها صورة لها رفقة لاعب كرة القدم المصري “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وأرفقت الفنانة المصرية إطلالتها رفقة صلاح بتعليق كتبت فيه: ”القمر لما بيكتمل“ وسط تفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أعادوا نشرها عبر مختلف المنصات.

جدير بالذكر، أن علاقة صداقة قوية تجمع محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب وفق تصريح سابق للأخيرة رداً على سؤال أحد المتابعين قيل فيه: ” ”رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهـ.ـجوم اللي متعرض ليه اليومين دول“، لتجيب: “محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا“.

من هي شيرين عبد الوهاب؟

شـيرين عبد الوهاب؛ مطربة وممثلة مصرية، مواليد 8 أكتوبر عام 1980، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة الشعبي بمدينة القاهرة، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب وكان يعمل سائقًا ووالدتها ربة المنزل، ولديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلي سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

غنت عبد الوهاب أمام سحاب فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية لفترةٍ طويلة، قبل أن تبدأ مشوارها الاحترافي عام 2000 من خلال دويتو غنائي مع المطرب محمد محي، وبعد عامين غنت أغنيتها الأولى آه يا ليل، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

تزوجت شيرين عبد الوهاب تزوجت ثلاث مرات الأولى من الموزع الموسيقي “مدحت خميس” لكن زيجتهما لم تستمر طويلاً، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي “محمد مصطفى” عام 2007 ورزقت منه بابنتيها “مريم” و”هنا” وانفصلا بعد خمس أعوام، أما زيجتها الأخيرة فكانت عام 2018 من الفنان “حسام حبيب” وأعلنت انفصالها عنه في ديسمبر 2021.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق