غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية جذابة في أحدث ظهور (صور)

غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية جذابة في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” جمهورها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت الفنانة المصرية الشهيرة في أحدث إطلالتها بتوب باللونين البرتقالي والأحمر ومن الناحية الجمالية لملمت شعرها بالكامل وطبقت مكياجاً جذاباً.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة غادة عبد الرازق حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

جديد الفنانة غادة عبد الرازق

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “”يا قمرررر شو هالجمال هاد كثيييير كيوتة هالغادة”، “ايه ده يا غالية”، وكتبت الفنانة زينة رضا في تعليق: “قمر”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم فيفي عبده ونادية الجندي وأنابيلا هلال ولجين عمران ونيللي مقدسي وأسيل عمران وجيهان عبد العظيم وغيرهم.

على الصعيد الفني، انضمت الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسل “حدث بالفعل” حيث ستشارك في إحدى حكاياته تحمل اسم “تحت الحزام” من إخراج هشام الرشيدي.

وحسبما نقلت مواقع إعلامية مصرية، فإن المسلسل من إنتاج مصري إماراتي يتكون من 101 قصة حقيقية تم تجميعها من 9 دول عربية وتتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، ليكون المسلسل الأول عربياً الذي يستعرض مثل هذه القصص، وقد انتهى صناعه من تصوير مشاهد القصة الأولى منه.

من هي غادة عبد الرازق؟

غـادة عبد الرازق؛ هي ممثلة مصرية شهيرة، من مواليد محافظة الشرقية عام 1970، انفـ.ـصل والديها عن بعضهما البعض في سنٍ صغيرة، وعاشت معه حتى وفـ.ـاته وهي في سن الثانية عشر، ثم عانت مرارة الفـ.ـقد مرة أخرى برحيل شقيقها الأكبر.

بدأت غادة الرازق مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم “أجدع ناس” عام 1993، ثم قدمها المخرج “محمد عبد العزيز” في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضة” الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية، لتتوالى أعمالها الفنية.

تزوجت عبد الرازق قرابة 11 أو 12 مرة بحسب تصريحاتها في أحد اللقاءات المصورة، ومن أبرز أزواجها: رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنتها الوحيدة روتانا، المحامي حلمي سرحان، المنتج وليد التابعي، الصحافي محمد فودة، وأخيرًا مدير التصوير هيثم زنيتا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق