ليلى زاهر تتألق في مهرجان القاهرة بإطلالة فضية اللون (صور)

ليلى زاهر تتألق في مهرجان القاهرة بإطلالة فضية اللون (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “ليلى زاهر” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

ووثقت الفنانة الشابة في أحدث منشوراتها إطلالتها أثناء مشاركتها في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

وظهرت ليلى زاهر بحمبسوت أنيق للغاية باللون الفضي ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الناعم والطويل منسدلاً على ظهرها وطبقت مكياجاً هادئاً أبرز جمال ملامحها.

ليلى زاهر

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة ليلى أحمد زاهر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وجمال إطلالتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعيلقات: “قمر يا لولي”، “مذهلة”، “ملاك”، “قمر على شكل إنسان”، “أحلى وأجمل وحدة كانت في المهرجان ما شاء الله”، “جمالك”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم والدها الفنان أحمد زاهر وكارمن سليمان وتركت هند صبري مجموعة من إيموجي القلب الأحمر في تعليقها بينما علقت شقيقتها الفنانة ملك زاهر: “حلاوة”.

من هي ليلى أحمد زاهر؟

وليلى أحمد زاهر؛ هي ممثلة مصرية شابة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الـ 30 من أغسطس/ آب عام 2003، وهي ابنة الفنان أحمد زاهر، وشقيقة الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر.

بدأت مشوارها مع الفن في سن مبكرة رفقى شقيقتها الكبرى “ملك” ونجحت في جذب الأنظار بأدائها الرائع في الأعمال التي شاركت فيها، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها: فيلم “كابتن هيما”، “عمر وسلمى”، “محترم إلا ربع”، “برة الدنيا”، “يا أنا يا هو”، وغيرها من الأعمال التي جعلتها تتربع على عرش القلوب رغم السن الصغير.

جدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي ضم الفنانين: هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وشيرين وأوتاكا، وأحمد زاهر، ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وتشارك ليلى أحمد زاهر في فيلم سينمائي جديد بعنوان “مطرح مطروح” الذي يتم تصويره حالياً على أن يتم عرضه ضمن موسم نهاية العام وإجازة أعياد رأس السنة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق