محمد رمضان يُعلن عن حفله الأول في سوريا ومعن عبد الحق يُعارض: “فشرت أن تغني في دمشق” (فيديو)

محمد رمضان يُعلن عن حفله الأول في سوريا ومعن عبد الحق يُعارض: “فشرت أن تغني في دمشق” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن توقيعه عقودًا لمجموعة من الحفلات في عددٍ من الدول العربية، مشيرًا إلى أن الحفلة الأولى ستكون في العاصمة السورية دمشق في السادس من أكتوبر القادم.

رمضان نشر صورة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء توقيعه العقد، علق عليها بالقول: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة”.

وأضاف: “كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة، في دمشق، الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

معن عبد الحق

ردود أفعال

رحب عدد كبير من السوريين بالحفل المنتظر للفنان محمد رمضان في العاصمة السورية دمشق، فتلقى تعليقات تقول: “عم نستناك بسوريا حبيب القلب”، “ناطرينك يا فنان”، “وأخيرااااا.. بس لازم نعرف وين بسرعة لنلحق الحجز”.

من ناحية أخرى عارض البعض إقامة حفل لرمضان في سوريا، وكان أبرز هؤلاء المعارضين الفنان السوري معن عبد الحق الذي خرج في مقطع فيديو يُهاجم رمضان ويُطالب بإلغاء حفله.

معن عبد الحق يهاجم محمد رمضان

هاجم الفنان معن عبد الحق الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ووصفه بـ: “مطبع”، “متصـ.ـهين”، “مبتذل فنيًا”، “منبوذ”.

وأكد عبد الحق أن خبر إقامة رمضان لحفل في سوريا خبر غير رسمي حتى الآن في سوريا، فلم يصدر الخبر عن نقابة الفنانين السوريين ولا عن وزارة الإعلام ولا عن وزارة الثقافة.

واعتبر أن الخبر طالما لم يصدر عن جهة رسمية سورية فهو مجرد شائعة أو اختبار لردة فعل السوريين على استضافة ما أسماه “نموذج فني رمز للخيانة والتصـ.ـهين والتطـ.ـبيع والابتذال الفني والابتذاء الفني”.

وأضاف عبد الحق: “لا أهلًا ولا مرحبًا ولن نرحب ولن نستقبل ونرفض استضافة هذا المحمد رمضان”، مؤكدًا أن غيره كُثر سيعبرون عن رفضهم لوجوده في سوريا.

وختم عبد الحق حديثه بالقول: “محمد رمـضان منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية، وهو منبوذ على مستوى الوجدان العربي من المحيط إلى الخليج”.

وتابع: “أين له أن ينال كرامة وشرف أن يقف في عاصمة المقـ.ـاومة العربية الوحيدة دمشق وأن يحضر هنا فنيًا. فشرت يا محمد رمـضان من مواطن عربي سوري ومن فنان وممثل عربي سوري”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق