نادين الراسي تستعيد ذكريات شقيقها الراحل جورج الراسي بفيديو من طفولته

نادين الراسي تستعيد ذكريات شقيقها الراحل جورج الراسي بفيديو من طفولته

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” مقطع فيديو جديد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مستعيدة ذكريات شقيقها الراحل الفنان جورج الراسي.

وشاركت نادين عبر الستوري مقطع فيديو ظهر فيه شقيقها جورج الراسي من أول مقابلة تلفزيونية أجراها، حيث كان وقتها طفلاً في السابعة عشر من عمره.

وأرفقت نادين الراسي الفيديو بتعليق كتبت فيه: “منارة البيت أنت يا خيي يا زلمي من عمر الـ 7 سنين لولااااك أنا ميييين يا عمري ومين من بعدك يا حبيبي يملى الدنيا عليّا مين يا حبيبي مين يديني حنيّة”.

من هو جورج الراسي؟

وفي الـ 27 من أغسطس/ آب 2022 توفي الفنان جورج الراسي إثر حادث سير مـ.ـروع تعرض له على الحدود السورية اللبنانية.

وجورج الراسي؛ مطرب لبناني من مواليد الثاني من ديسمبر/ كانون الأول عام 1982، اسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي وغيّره إلى جورج لتشابه صوته مع صوت الفنان جورج وسوف وهو شقيق الفنانة نادين الراسي.

بدأ جورج الراسي مشواره الفني عندما كان في السادسة عشر من عمره حيث أمضى عقداً مع نادي “أوبسيون” لإحياء حفلات فنية، أما بدايته الفعليه فكانت مع البيت الاصفر حيث تتلمذ على يد الملحن “محمد جمال عنبر” وحققت اغنيته “لاتسألني كيف بغار” نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي.

على الصعيد الشخصي، تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية “جويل حاتم” عام 2014، وأثمر زواجهما عن طفل وحيد اسمه “جو” ثم انفـ.ـصلا عام 2015.

نادين الراسي.. من هي؟

نادين الراسي: ممثلة ومغنية لبنانية شهيرة، فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان، واشتهرت بدورها في مسلسل عصر الحريم.

كانت بدايتها الفنية كعارضة أزياء، ثم ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات.

أما على الصعيد الشخصي، فقـ.ـد تزوجت نادين مرات، الأولى في عمر السابعة عشر وأنجبت ابنها مارك ثم انفصلت عن زوجها، ثم تزوجت مرة أخرى من الممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عنه عام 2016.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نادين الراسي كان فيديو كليب أغنية “وبطير” للفنان اللبناني زياد برجي والذي تم طـ.ـرحه مؤخراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق