يوسف رزق: تصدرت التريند بفبركات إعلامية ولا يُمكن أن أتفق مع ولديّ سليمان ودانيال (فيديو)

يوسف رزق: تصدرت التريند بفبركات إعلامية ولا يُمكن أن أتفق مع ولديّ سليمان ودانيال (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري يوسف رزق في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، اعترف خلاله بأن سعى لتصدر التريند والعودة للأضواء من جديد من خلال فبركات إعلامية، منها: ادعاءه الزواج، طلب عروس بمواصفات معينة، اختلاق قصة ضـ.ـرب ابنه له.

وكشف رزق أن الخلاف الأخير الحاصل بينه وبين ابنه الفنان سليمان رزق والذي وصل حد اعتـ.ـداء الأخير عليه بالضـ.ـرب، مجرد لعبة إعلامية لتسليط الضوء عليه، معتذرًا من الجمهور وابنه على هذا الأمر.

ونفى رزق ما قاله عن تعرضه للضـ.ـرب من قبل ابنه سليمان، موضحًا أنه سقط على ركبته وتورمت، فاختلق قصة الاعـ.ـتداء ليخلق بروباغندا لصالح أحد المشاريع التي يُحضر لها.

يوسف رزق وابنه سليمان رزق

يوسف رزق: لا يُمكن أن أتفق مع ولديّ

سئل المخرج يوسف رزق عن السبب وراء الخلل الواضح في علاقته بولديه سليمان ودانيال، فأكد أن هذا الأمر طبيعي ولا يُمكن أن يتفق معهما، مبررًا ذلك بالفرق العمري الكبير بينه وبينهما، فهو يبلغ من العمر 68 عامًا وابنه الأكبر سليمان 25 عامًا.

وأضاف أن هناك اختلاف كبير بينه وبين ولديه في وجهات النظر وطريقة التعاطي مع الحياة، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يقتصر عليهم فحسب، فكل أب يكبر أبنائه في العمر بسنواتٍ كثيرة سيعاني من نفس المشكلة.

وعن سبب الخلافات بينه وبين ابنه سليمان، أوضح رزق أن الأخير يهتم بعمله في المقام الأول، فكثيرًا ما يتجاهل محاولاته للتواصل، فقال: “مفكر حاله إله الفن؛ لأني عملته نجم وهو صغير”.

يجدد الهجـ.ـوم على إمارات رزق

جدد المخرج يوسف رزق هجـ.ـومه على زوجته السابقة إمارات رزق، فصرح بأنه من صنع نجوميتها وثقفها رغم أنها لم تكمل دراستها وتوقفت عند الصف الثامن.

وأضاف رزق أنه ابنه من الفنانة إمارات رزق يحمل اسم “يوسف” وليس “دانيال” كما تناديه والدته، موضحًا بأنه عاش في كنفه حتى الصف السادس ثم انتقل للعيش مع والدته ومن هنا بدأت الخلافات بينهما.

كما هـ.ـاجم والدة الفنانة إمارات رزق وصرح بكرهه لها، فهي -من وجهة نظره- لا تصلح لتربية ابنه؛ لأنها غير متعلمة وغير مثقفة ومن بيئة غير مناسبة.

وكشف رزق أن علاقته بابنه دانيال تحسنت مؤخرًا وعاد لزيارته مجددًا وبشكلٍ دوري، واستطاع أن يكون معه علاقة أقرب للصداقة منها لعلاقة أب وابنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق