سلاف فواخرجي من الشام القديمة في أحدث ظهور على إنستغرام

سلاف فواخرجي من الشام القديمة في أحدث ظهور على إنستغرام 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت سلاف فواخرجي في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة غاية في الأناقة من منزل الأمير عبد القادر الجزائري في العاصمة السورية دمشق.

واختارت سلاف اللون الأسود لأحدث إطلالاتها مما أظهر أناقتها وذوقها العالي في اختيار ملابسها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأسود منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز نضارة بشرتها.

سلاف فواخرجي

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة سلاف فواخرجي الصور بتعليق كتبت فيه: “من منزل الأمير عبدالقادر الجزائري في حي العمارة، حارة نقيب الأشراف… وشامنا حلوة…”.

وحظيت إطلالة الفنانة فواخرجي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها وشوقهم لها وتغزل العديد منهم بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “قمة الجمال والروعة”، “منورة الدنيا كلها سلاف الرائعة”، “يا روحي الجمال”، “طلة ولا أجمل كالعادة اشتقنالك”، “مدام سلاف الراقية والأنيقة كل الحب لك”، “واو ولا أحلى من هيك”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وبوسي شلبي وفادي صبيح ووفاء موصللي وحلا رجب ونادين سلامة وفايز قزق وكرم الشعراني وراما وزين العابدين وغيرهم.

جديد الفنانة سلاف فواخرجي

على الصعيد الفني، انتهت الفنانة سلاف فواخرجي -مؤخرًا- من تصوير دورها في مسلسل “البوابات السبع” أول مسلسل خيال علمي سوري، من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز في تعاونهما الثاني بعد مسلسل شارع شيكاغو.

وتولت سلاف فواخرجي مهمة الإشراف الفني على الفيلم السينمائي كازي روز، إخراج زوجها السابق الفنان وائل رمضان في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي قد اعتذرت عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي شاركت في بطولته.

جدير بالذكر أن فواخرجي خاضت شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، المسلسل السوري المعاصر مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق