نجل صبا مبارك وشوقي الماجري حديث المتابعين في أحدث ظهور.. نسخة عن والده

نجل صبا مبارك وشوقي الماجري حديث المتابعين في أحدث ظهور.. نسخة عن والده

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار صورة حديثة لـ عمار الماجري، نجل الفنانة الأردنية صبا مبارك والمخرج التونسي الراحل “شوقي الماجري” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت آية الأخت الوحيدة للفنانة صبا مبارك صورة تجمعها بعمار عبر حسابها في “إنستغرام” رفقة تعليق كتبت فيه: “روح قلبي”.

وبدا عمار الابن الوحيد لـ مبارك والماجري في ظهوره النادر والحديث يشبه والده الراحل إلى حد كبير، حسبما رأى العديد من المتابعين.

تفاعل المتابعين 

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا الذن أشاروا إلى أن ملامحه تشبه إلى حد كبير ملامح والده المخرج التونسي الراحل، وتمنى البعض أن يسلك طريق والده ويصبح مخرجاً بينما استذكر آخرون عدداً من الأعمال الفنية التي قدمها الراحل الماجري التي لا تزال عالقة في الأذهان.

وعمار الماجري؛ من مواليد الـ 28 من مارس/ آذار عام 2004 أي أنه يبلغ من العمر 18 عاماً، انفصل والداه فيما بعد وحافظا على علاقة الصداقة بينهما.

وفي وقت سابق، أكدت صبا مبارك أن زوجها السابق ترك فراغاً في حياتها بعد وفاته، مشيرة إلى أنه كان أقرب صديق لها، وقالت في تصريح سابق: ”كنت اسأله في العديد من الأمور، فهو أبو ابني وصديقي، شخص من دمي، ابني هو ابنه، فهو جزء من حياتي، وغيابه ترك فراغا كبيرا، الناس كلها ما زالت تحلف باسمه رغم وفاته“.

من هو شوقي الماجري؟

شوقي الماجري؛ هو مخرج تونسي من مواليد الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1961 في منطقة باب سويفة بتونس.

الماجري حاصل على ماجستير من المعهد الوطني للسينما والمسرح والتلفزيون في مدينة وودج البولندية.

اكتسب المخرج شوقي الماجري شهرة عربية واسعة من باب الدراما السورية خصوصاً عبر الأعمال التاريخية، فكانت انطلاقته القوية في هذا المجال عبر مسلسل “إخوة التراب”، ثم تتالت الأعمال التي وقعها وحقق نجاحات كبيرة أبرزها “الاجتياح” و”عمر الخيام”، ”دقيقة صمت“، “حلاوة الروح، “أبناء الرشيد“، “أسمهان“ وغيرها.

وتوفي شوقي الماجري في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول عام 2019، في أحد مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز 57 عاماً إثر أزمة قلبية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق