وائل جسار بصورة رفقة نجله وائل جونيور ومتابعون: نسخة عنك

وائل جسار بصورة رفقة نجله وائل جونيور ومتابعون: نسخة عنك 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان اللبناني “وائل جسار” جمهوره ومحبيه صورة جديدة له عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعية رفقة نجله “وائل جونيور”.

وأطل الفنان اللبناني في أحدث ظهور له عبر السوشيال ميديا رفقة نجله وائل جونيور في جلسة دردشة وهما يبتسمان.

وأرفق وائل جسار الصورة بتعليق كتب فيه: “مع اغلى ما املك في حياتي حبيبي وائل جونيور جسار دردشة عل الماشي”.

وائل جسار

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي وائل جسار حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة للنجم اللبناني وتمنوا له ولنجله الحفظ والسلامة.

ومما جاء في التعليقات: “الله يحميكم”، “ربنا يخليكم لبعض وما يحرمكم من بعض منورين الدنيا كلها”، “شحلوين”، “ما شاء الله الله يسلملك هالأمير الصغير”.

ولفت العديد من المتابعين إلى الشبه الكبير بين وائل جسار ونجله، ومما جاء في هذا السياق: “لله يخليلك يا ..شقد بيشبه ابوو مشالله نسخه تانيه”، “حبيبي شوبيشبهك الله يحميه ويفرحك فيه”، “مشالله نسخة عنك”، “شو بيشبهك سبحان الله الله يخليلك ياه يا رب”.

من هو وائل جسار؟

وائل جسار؛ هو مغني لبناني شهير من مواليد في الـ 22  من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1976 في منطقة البقاع اللبنانية، اشتهر بصوته العذب والرقيق فأطلق عليه لقب “الطفل المعجزة”.

ورث صوته الجميل والعذب من والديه وجده، وقد اكتشف موهبته شقيقه أحمد الذي دعمه في الدخول إلى عالم الغناء، كما وجد التشجيع ذاته من عائلته التي اشترطت عليه إتمام تعليمه من أجل احتراف الفن والغناء.

عُرف بصوته العذب منذ أن كان طفلاً في عمر الـ 7، حيث كان يحرص على الانضمام للحفلات العائلية والغناء فيها، فكان يختار أصعب الأغاني لعمالقة الطرب أمثال العندليب عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم، وشارك في أحد المهرجانات التي تقام في منطقة “رياق” اللبنانية، وتمكن من تحقيق نجاح كبير من خلاله، وبعدها انضم إلى برنامج “الحروف تغني”، ونجح في إبهار الجمهور بأدائه وقدراته الغنائية الكبيرة، فأطلق عليه لقب “الطفل المعجزة”.

وعندما دخل مرحلة المراهقة، قرر جسار الابتعاد عن الغناء بسبب التغيرات التي طرأت على صوته، ليعود بعد نضج صوته من جديد، وبعد إنهائه مرحلة التعليم الثانوي، قرر وائل جسار الالتفات إلى الفن وترك الدراسة، وتتلمذ على يد العديد من الأساتذة الموسيقيين منهم: “جورج روفايل” و”محسن معوض”.

الحياة الشخصية للفنان وائل جسار

أما على الصعيد الشخصي، فالفنان وائل جسار متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى “ميراي قديسي”، منذ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2005، وقد جمعته بـ قديسي قصة حب طويلة وعاصفة، مرت بالعديد من المنعطفات والانفصـ.ـالات لكنهما نجحا بتكليلها بالزواج.

جدير بالذكر، أن الفنان وائل جسار وزوجته ميراي من ديانتين مختلفتين، ولديهما من الأولاد: “مارلين” و”وائل جونيور”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق