أميرة خطاب: لا أحب الظهور الإعلامي وتعلمت من شقيقتي فاديا الكثير (فيديو)

أميرة خطاب: لا أحب الظهور الإعلامي وتعلمت من شقيقتي فاديا الكثير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أميرة خطاب في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري في كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية “حواري الخير”، تأليف: مروان قاووق، إخراج: ظهير غريبة.

وكشفت خطاب أن المسلسل عبارة عن مجموعة من اللوحات الشامية الشعبية، تشارك في أكثر من لوحة، تُجسد شخصيات مختلفة واحدة منهن شخصية حماة قوية تنتصر لابنتها ضد زوجها العنـ.ـيف.

كما كشفت عن مشاركتها في أكثر من عمل سوري، منهم: عشارية وصايا الصبار، مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، بالإضافة لوجود نص قيد القراءة قبل الاتفاق على المشاركة فيه.

أميرة خطاب

أميرة خطاب وفاديا خطاب

سئلت الفنانة أميرة خطاب عن سر غيابها إعلاميًا، فأوضحت أنها لا تُحب الظهور الإعلامي ولا إجراء المقابلات، مثلها مثل شقيقتها الفنانة فاديا خطاب وصهرها الفنان ياسر العظمة.

وعن علاقتها بشقيقتها الفنانة فاديا خطاب، صرحت بأنها الشقيقة الأقرب إليها، فمنذ صغرهما لم يفترقا أبدًا ويتبادلان الزيارات المنزلية دائمًا، فقالت: “عندي إياها بالدنيا كلها، كل إخواتي بحبهم بس هي لها معزة خاصة”.

وأضافت بأن المهنة المشتركة ساهمت في زيادة تقاربهما، مؤكدةً أنها تعلمت منها الكثير، فتعلمت منها كيف تقف أمام الكاميرا، متمنية أن تكون مثلها يومًا، فهي صاحبة خبرة طويلة ونجومية ومدرسة فنية.

بداياتها الفنية

ترى الفنانة أميرة خطاب أن الدراما السورية لا تتجزأ، فقد قدمت الكثير من النجوم وتُقدم حاليًا وجوه شابة أينما ذهبوا يكونون مصدر فخر لسوريا.

وأشارت خطاب لوجود سلبيات مثلما تتواجد الإيجابيات، متمنية للدراما المزيد من التحسن والعودة إلى القمة والتألق، مشيدةً بالنجوم والشباب السوري.

وكشفت خطاب أنها بدأت مشوارها الفني كراقصة فنون شعبية تابعة للتليفزيون السوري، قدمت الكثير من الأعمال مع الفنان دريد لحام وكانت في مجالها نجمة، لكنها اختارت أن تُكمل مشوارها الفني كممثل.

خطاب أوضحت أنها لا تعتبر نفسها مظلومة فنيًا، فقد دخلت مجال التمثيل متأخرة، مؤكدةً أن ما يهمها أن تقف أمام الكاميرا كممثلة؛ لأن هذا شغفها الدائم.

ووجهت خطاب تحية للفنان دريد لحام الذي شاركته أجمل أعمالها، كما وقفت أمامه على المسرح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق