تيم حسن بـ لوك مختلف لمسلسل “الزند” ويؤكد: منى واصف إضافة لكل عمل (فيديو)

تيم حسن بـ لوك مختلف لمسلسل “الزند” ويؤكد: منى واصف إضافة لكل عمل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أقيم أمس الأحد العرض الخاص لفيلم الهيبة في سينما “ريل سينما” في دبي، بحضور الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، المخرج سامر البرقاوي، المنتج صادق الصبّاح.

كما حضر العرض نجوم العمل الفنانين: منى واصف، زينة مكي، ناظم عيسى، محمد عقيل. بالإضافة للفنان المصري ماجد المصري الذي حرص على الحضور وتهنئة طاقم العمل.

حسن لفت الأنظار إليه بسبب اعتماده لوك جديد، فظهر بخسارة وزن واضحة، بالإضافة لحلق اللحية المميزة لشخصية “جبل شيخ الجبل” وترك لحية خفيفة مع شارب كثيف مفتول لشخصية “عاصي الزند” التي سيجسدها في مسلسله الجديد “الزند” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

تيم حسن ومنى واصف

تيم حسن يشيد بأم جبل

طاقم عمل الهيبة أجرى مؤتمرًا صحافيًا للرد على أسئلة الصحفيين بعد العرض الخاص بالفيلم، وخلال المؤتمر لوحظ اهتمام الفنان تيم حسن بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة منى واصف.

الإعلامية ريم ميلاد وجهت لحسن سؤالًا عن علاقته بواصف، فقال: “الله يحفظها، الله يطول بعمرها، الله يخلينا إياها، سيدة رائعة”.

وأضاف بأنه رجل عملي، فما إن ينتهي من عمل حتى يصبح وراء ظهره استعدادًا للعمل القادم، لكنه لا يستطيع وداع الهيبة دون أن يحزن؛ لأنه سيفتقد جلساته مع الفنانة منى واصف.

وأكد حسن بأنه سيلتقي بواصف قريبًا؛ لأنه لن يستطيع الابتعاد عنها ولا هي ستستطيع. ومما قاله عنها: “دخيل عينها، الله يحميها يا رب، إضافة لكل عمل، سيدة فاهمة بشغلها وبتعرف أعمق أعماق التمثيل”.

منى واصف حزينة لوداع الهيبة

الفنانة منى واصف صرحت خلال المؤتمر الصحفي بأنها تحب المرأة القوية، لكن ذلك لم يمنعها من إظهار لحظة حزن عند ذكر وداع الهيبة بعد 6 سنوات من النجاح الكبير.

واصف حبست دموعها وهي تصرح للإعلامية ريم ميلاد: “أنا لسه ما طلعت من الدور” وتقصد شخصية “ناهد عمران” والدة “جبل شيخ الجبل” وأكدت أن بينها وبين الفنان تيم حسن حب كبير.

وترى واصف أن السينما لها سحرها الخاص، فالفيلم السينمائي يعيش لمائة عامٍ، مستشهدة بدورها في فيلم “الرسالة” للمخرج الراحل مصطفى العقاد، فالفيلم ما زال في الذاكرة رغم مرور 42 سنة على عرضه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق