صفاء سلطان عن حالتها العاطفية: “عاشقة وغلبانة والنبي” (فيديو)

صفاء سلطان عن حالتها العاطفية: “عاشقة وغلبانة والنبي” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أجري من كواليس تصوير عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين.

تُجسد سُلطان في المسلسل شخصية “سحاب”، رفضت الكشف عن تفاصيل الشخصية واكتفت بالقول أنها شخصية مختلفة ولا تشبهها على الإطلاق.

سلطان سئلت عن حالتها العاطفية، فأجابت بغناء مقطع من أغنية “توبي” للمطربة الراحلة صباح، فغنت: “عاشقة وغلبانة والنبي.. عاشقة ومسكينة والنبي”.

صفاء سلطان

مواصفات شريك حياتها

ردت الفنانة صفاء سلطان على مطالبات جمهورها بأن يرونها عروسًا في الوقت القريب بالمزاح، فقالت: “ما بعرف ليش بدهم يجوزوني؟ بدهم يخلصوا مني! شو عملت لهم أنا؟!”.

وبالعودة لما قالته في برنامج “أكلناها” مع الفنان باسم ياخور وتصريحها برغبتها في الزواج من الأمير السعودي الوليد بن طلال، أكدت أن الأمر مزحة ولا يعني أنها تريد الزواج من رجل سعودي أو من رجل ثري.

ونفت سلطان أن يكون الثراء شرط من شروط اختيارها لشريك حياتها، فقالت: “إذا ما معه ولا قرش بس ما يجرحني ولا يبكيني أو يكسر قلبي.. بحطه على راسي من فوق”.

وعن مواصفات شريك حياتها، أجابت: “أن يكون رجّال قد حاله أكيد”. وأكدت أنها تحب حالة الحب حتى لو لم تكن بالفعل في علاقة عاطفية.

صفاء سلطان توزع طاقة إيجابية

أجمع العاملين مع الفنانة صفاء سلطان بأنها تخلق حالة من الحب والفرح في كواليس أي عمل تشارك فيه، وهو ما يحدث الآن في كواليس عشارية وصايا الصبار.

وعلقت سلطان على تعدد مواهبها ما بين التمثيل والغناء والتقليد بأنها هكذا منذ أن كانت طفلة صغيرة، وتُحب أن تستغل هذه المواهب في كواليس التصوير لأن ذلك يعطيها المزيد من الطاقة الإيجابية وتؤثر هذه الطاقة فيمن حولها.

في أحداث عشارية وصايا الصبار، هناك مشهد يجمع ما بين سلطان والفنان عامر العلي، فيقول الأخير لشخصية سحاب: “أنا الحق عليّ إني رديت عليكِ”. سلطان رفضت أن توضح هذا المشهد ودعت الجمهور لمشاهدة العشارية.

وسئلت سلطان إن كانت هذه الجملة قد قيلت لها يومًا ما، فأجابت بالنفي وأكدت أنها لا تُعطي النصيحة إلا لمن يطلبها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق