نقابة الفنانين السوريين تعلق على أنباء حفل محمد رمضان في دمشق

نقابة الفنانين السوريين تعلق على أنباء حفل محمد رمضان في دمشق 

مدى بوست – فريق التحرير 

علقت نقابة الفنانين السوريين في بيان لها تم نشره عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام على الأنباء المتداولة حول حفل الفنان المصري محمد رمضان في دمشق.

وأكدت نقابة الفنانين في سوريا أن الأنباء المتداولة في هذا الشأن هي شائعات لا أساس لها من الصحة نافيةً توليها مسؤولية إقامة حفل غنائي لرمضان سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص.

وجاء في البيان: “تنويه: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات.. المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين”.

تفاعل المتابعين

وحظيت بيان النقابة بتفاعل واسع من قبل المتابعين وسط تأييد الكثيرين الذين أكدوا عدم رغبتهم في إقامة حفل غنائي لرمضان في سوريا حفاظاً على الذوق الفني السوري العام حسب تعبيرهم.

بينما رحب البعض بفكرة إحياء الفنان المصري لحفل غنائي في سوريا كونه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من فئة الشباب والمراهقين.

وأشار آخرون إلى أن الفنان محمد رمضان قد أعلن عن الحفل بنفسه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً أنه سيكون في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

محمد رمضان يعلن عن حفل في دمشق ومعن عبد الحق يعارض

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعلن عن توقيعه عقوداً لمجموعة من الحفلات في عددٍ من الدول العربية، مشيراً إلى أن الحفل الأول سيكون في العاصمة السورية دمشق في السادس من أكتوبر القادم.

الفنان السوري معن عبد الحق تفاعل مع الخبر مهاجماً رمضان عبر مقطع فيديو نشره عبر فيسبوك وصفه فيه بـ : “مطبع”، “متصـ.ـهين”، “مبتذل فنياً”، “منبوذ”.

وأكد عبد الحق أن خبر إقامة رمضان لحفل في سوريا هو مجرد شائعة ما لم يصدر عن جهة رسمية سورية أو اختبار لرد فعل السوريين على استضافة ما أسماه “نموذج فني رمز للخيانة والتصـ.ـهين والتطـ.ـبيع والابتذال الفني والابتذاء الفني”.

وقال عبد الحق: “لا أهلاً ولا مرحباً ولن نرحب ولن نستقبل ونرفض استضافة هذا المحمد رمضان”، مؤكداً أن غيره كُثر سيعبرون عن رفضهم لوجوده في سوريا.

وختم عبد الحق حديثه بالقول: “محمد رمـضان منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية، وهو منبوذ على مستوى الوجدان العربي من المحيط إلى الخليج”.

وتابع: “أين له أن ينال كرامة وشرف أن يقف في عاصمة المقـ.ـاومة العربية الوحيدة دمشق وأن يحضر هنا فنياً. فشرت يا محمد رمـضان من مواطن عربي سوري ومن فنان وممثل عربي سوري”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق