هنادي مهنا بإطلالة شتوية أنيقة من فرنسا ومعلقون: “مفيش جمال بعد كده” (صور)

هنادي مهنا بإطلالة شتوية أنيقة من فرنسا ومعلقون: “مفيش جمال بعد كده” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة المصرية “هنادي مهنا” الأنظار بإطلالة شتوية أنيقة في أحدث ظهور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت هنادي مهنا في أحدث إطلالتها بصور من العاصمة الفرنسية باريس مرتدية بالطو أنيق للغاية طويل باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها البني الطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

هنادي مهنا

تفاعل المتابعين

وحظيت صور الفنانة هنادي مهنا بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها الذين عبروا محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “أحلى هنادي في الدنيا”، “قلبي القمر”، “ايه الحلاوة دي”، “مفيش جمال بعد كده”، “ما شاء الله جمالها أبدا أبدا أبدا مش عادي اسم الله”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم ليلى زاهر ومنة عرفة ومايان السيد وهند صبري وهنا شيحة وكارمن سليمان ومي عمر وغيرهم.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هنادي مهنا كان مسلسل “مكتوب عليا” من ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيهاب بليبل وإخراج: خالد الحلفاوي وبطولة الفنانين: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة وتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

هنادي مهنا.. من هي؟

هـنادي مهنا: فنانة مصرية شابة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الثامن والعشرين من يوليو/ تموز عام 1998، والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها فرنسية الجنسية.

درست هنادي مهنا تخصص إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، وبدأ اسمها يلمع في مجال الفن في السنوات الأخيرة.

تتمتع مهنا بصوتٍ جميل، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، وأطلقت أول أغنية منفردة لها قبل 6 أشهر وحملت عنوان “أول الكلام”.

شاركت في مسلسلات: بركة، حكايتي، أفراح إبليس، زلزال، الفتوة، خيانة عهد، سكر زيادة، فارس بلا جواز. كما شاركت في فيلم وحيد هو بنات ثانوي.

على الصعيد الشخصي، الفنانة هنادي مهنا متزوجة من مواطنها الفنان “أحمد صالح” نجل الفنان الراحل خالد صالح منذ نوفمبر 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق