آيتن عامر بفستان وردي في أحدث صورها ومتابعون يصفونها بـ “باربي” (صور)

آيتن عامر بفستان وردي في أحدث صورها ومتابعون يصفونها بـ “باربي” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية آيتن عامر جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جديدة لها.

وظهرت آيتن عامر في أحدث صورها عبر السوشيال ميديا بإطلالة مميزة وردية اللون من كواليس تصوير فيديو كليب أحدث أغنياتها “طلعت شاطرة” التي طرحتها مؤخراً.

وارتدت آيتن فستاناً قصير أنيقاً وردي اللون وانتعلت حذاء باللون الذهبي بالكعب العالي ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأسود المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً جذاباً.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة آيتن عامر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “قمر تجنن”، “هذي اللي تحلّي كل شي”، “الجمال مش عادي”، “طالعة قمر”، “باربي”.

كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم لجين عمران وسلاف فواخرجي ومصطفى الآغا وملك أحمد زاهر.

جدير بالذكر، أن آيتن عامر طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة “طلعت شاطرة”، أما على صعيد التمثيل فكان آخر أعمالها مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022.

من هي آيتن عامر؟

آيتن عامر: فنانة مصرية شهيرة من مواليد مدينة الإسكندرية في الثاني والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1986، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر”، وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، بدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال العمل كموديل ثم دخلت مجال التمثيل بعد أن تلقت تشجيعاً من الفنان محمد صبحي.

بدأت مشوارها الفني عام 2004 من خلال مسلسل “ملح الأرض” ثم توالت مشاركاتها التي جسدت فيها أدواراً هامة وشخصيات مختلفة أثبتت من خلال قدراتها التمثيلية العالية.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها آيتن عامر: “أحلامنا الحلوة”، “أحزان مريم”، “الدالي”، “رامي الاعتصام”، “أفراح إبليس”، “كيد النسا”، “حكاية مصرية”، “شارع الهرم”، “الزوجة الرابعة” وغيرها الكثير.

على الصعيد الشخصي، تزوجت الفنانة آيتن عامر من مدير التصوير “محمد عز العرب” عام 2015، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “آيتن” و”يوسف”، لكنهما انفصلا في أغسطس الفائت 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق