حسام الشاه: الناس تعبانة والممثل السوري لا يملك رفاهية الاختيار (فيديو)

حسام الشاه: الناس تعبانة والممثل السوري لا يملك رفاهية الاختيار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسام الشاه في لقاءٍ قصير مع محلة فوشيا، كشف خلاله عن جديده لموسم دراما رمضان القادم، كما تحدث عن مشروعه الفني الأخير “فوق الأساطيح” وهو عبارة عن مجموعة من الأغنيات الساخرة.

وعن توجهه للغناء، قال: “هو حلم قديم جديد. الكل يعرف أني أغني منذ مشاركتي في مسلسل دنيا عام 2000، أكيد أنا لست مطربًا، لكن أستطيع الغناء أفضل من عددٍ من المغنيين على الساحة الآن”.

وأضاف أن المشروع أبصر النور بعد أن توفر له الظرف الإنتاجي والتنظيمي والإداري الذي منحه حرية أن يُقدم ما يؤمن به دون إملاءات أو تدخلات.

حسام الشاه

الناس تعبانة

وعن الصدى الذي حققه مشروع فوق الأساطيح، اعترف الفنان حسام الشاه بأن صدى المشروع في الشارع السوري كان خجولًا، لكنه حظي باهتمام إعلامي جيد.

ويرى الشاه أن الأغاني تُلامس هم الشارع، لكن الجمهور متعب للدرجة التي لا يستطيع معها أن يُركز في عمل فني ذو قيمة، مؤكدًا أنه متعاطف مع المزاج العام للجمهور.

لا يملك رفاهية الاختيار

سئل الفنان حسام الشاه عن شروطه للموافقة على المشاركة في عملٍ ما، فأجاب: “الممثل السوري لا يملك رفاهية الاختيار، ولا يجب خداع الجمهور”.

وأضاف الشاه أن الممثل السوري الذكي يود أن يعمل بشكل مختلف ومتطور تصاعديًا وأن يكون له بصمة بين الممثلين العرب وليس فقط السوريين، لكنه يجد أمام ما يُتاح له من فرص وهو إما أن يقبلها أو يرفضها، ولكي يُتاح له أكثر من ذلك عليه أن يصبح منتجًا.

جديد حسام الشاه

يُشارك الفنان حسام الشاه في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين. وأكد أنه يُجسد شخصية مختلفة تمامًا في العمل على صعيد الشكل والمضمون.

وكشف الشاه عن اقترابه من الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق. يُجسد في العمل شخصية مختلفة أيضًا ويظهر كأب للمرة الأولى.

وأضاف الشاه أنه سينضم قريبًا لطاقم تصوير مسلسل العربجي، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، مؤكدًا أنه يُجسد في العمل شخصية مختلفة أيضًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق