نجوى كرم تفاجئ إحدى معجباتها وتصرفها ينال إشادة الجمهور (فيديو)

نجوى كرم تفاجئ إحدى معجباتها وتصرفها ينال إشادة الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” تفاعلاً واسعاً بين وراد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصرفها اتجاه إحدى معجباتها في حفلها الأخير الذي أقيم في قبرص التركية.

وفي التفاصيل، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو رصد تفاعل نجوى كرم مع سيدتين كانتا بين حضور حفلها الغنائي تحاولان التقاط صورة معها.

وظهرت شمس الأغنية اللبنانية في الفيديو وهي تقترب من السيدتين وفاجأتهما باحتضانهما لتقف معهما في إطار الصورة، ثم عانقت إحداهن قبل الابتعاد واستكمال الحفل.

نجوى كرم

تفاعل المتابعين

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور الذي أشاد بتواضع ولباقة نجوى كرم وحبها للناس، ومما جاء في التعليقات: “ملكة”، “شو حلوة هاللفتة”.

وأشاد آخر بتواضعها فكتب معلقاً على الفيديو: “وقت بدكم تعرفوا شو يعني الفخامة والتواضع والمحبّة.. لازم تشوفوا نجوى كرم”.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد أحيت ليل أمس الإثنين حفلاً غنائياً ضخماً في قبرص التركية وأطربت جمهورها هناك بباقة من أجمل وأشهر أغنياتها وسط تفاعل واسع من قبل الحضور.

وتألقت الفنانة اللبنانية في الحفل بفستان بقصة مميزة باللون الفضي حيث جاء مكشوف الكتفين مع أكمام منفصلة تزينت بالريش، ومن الناحية الجمالية تركت شمس الأغنية اللبنانية شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

من هي نجوى كرم؟

نجوى كرم، هي مطربة لبنانية شهيرة من مواليد السادس والعشرين من فبراير/ شباط عام 1966 في قضاء زحلة، اشتهرت بصوتها الجبلي وأطلق عليها لقب “شمس الغنية”، لها أُخت أكبر منها تدعى سلوى، وثلاثة إخوة شباب وهم طوني وجان ونيكولاس.

حصلت نجوى كرم على شهادة جامعية بالفلسفة، وبدأت حياتها كمعلّمة، حيث درّست مادتي الجغرافية واللغة العربية.

بدأت مشوارها الفني عام 1985 عندما شاركت في مهرجان “ليالي لبنان” وحصلت على الميدالية الذهبية، ودرست بعد ذلك في المعهد الموسيقي لأربع سنوات، وأصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان “يا حبايب” في عام 1989.

وكرمت نجوى كرم عام 2002 وفي مهرجان عاليه ومهرجان صور والجنوب، لتتوالى تكريماتها في مهرجانات هلا فبراير وقرطاج وجرش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق