هيا مرعشلي بدون مكياج في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

هيا مرعشلي بدون مكياج في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية “هيا مرعشلي” على جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بإطلالة طبيعية بعد طول غياب.

وفي التفاصيل، نشرت هيا مرعشلي مجموعة من الصور الحديثة لها ومقطع فيديو ظهرت فيها بإطلالة طبيعية خالية من أي مستحضرات تجميل بعد أكثر من 3 أشهر على آخر منشوراتها.

وأرفقت الفنانة الشابة الصور بتعليق كاشفةً أنها شاركت صورها مع جمهورها لأنهم اشتاقوا لها، فكتبت بالإنجليزية ما معناه: ”هل تعلمون لماذا.. لأنكم اشتقتم لي يا رفاق“.

هيا مرعشلي

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث صور هيا مرعشلي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وإطلالتها الطبيعية.

ومما جاء في التعليقات: “يقبرني الجمال كلو هيوشتي القمر”، دخيل هالعيون”، “الجمال عدى الكلام”، “طبيعي”، “يا هلا والله بالجمال كله”، “الملكة”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم ماريتا الحلاني ويزن السيد وعباس جعفر ونادين سلامة ومروة الأطرش وصباح الجزائري وعلقت ديمة الجندي: “اشتقتلك يا قمر”، ونداء شرارة: “قمر حبيبي”.

جديد الفنانة هيا مرعشلي

وفي وقت سابق، كشف موقع الفن اللبناني عن زواج هيا مرعشلي سراً من خطيبها الشاب السوري “يوسف طرابيه” لكنها تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام. وأشار الفن إلى عائلة مرعشلي أرادت أن تتكتم على أي تفاصيل تخص زواج ابنتهم، مكتفين بما صرحت به جدتها ناهد الحلبي في أحد اللقاءات في يونيو الماضي.

جدير بالذكر، أن هيا مرعشلي تجسد أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، من تأليف: يم مشهدي وإخراج: نور أرناؤوط وإنتاج: شركة إيبلا الدولية، والمسلسل سيعرض على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

وكان آخر أعمالها مسلسل “قيد مجهول” الذي تم عرضه العام الفائت للمخرج السدير مسعود، وخاضت بطولته الممثلة الشابة برفقة عبد المنعم عمايري، وباسل خياط، وغيرهما من نجوم الدراما السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق