جيني إسبر: لست على خلاف مع أي فنان والتعليقات السلبية لم تعد تستفزني (فيديو)

جيني إسبر: لست على خلاف مع أي فنان والتعليقات السلبية لم تعد تستفزني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أوضحت خلاله بأنها لم تتدخل لحل الخلافات الواقعة بين عدد من الفنانين مؤخرًا، مؤكدةً رغبتها في أن تكون “محضر خير” لكن علاقتها بهم مقتصرة على الزمالة.

إسبر وجهت رسالة لكل الفنانين بأن يحافظوا على الخلافات داخل الوسط الفني الذي وصفته بالبيت الكبير، ومن الطبيعي أن يحدث في هذا البيت خلافات، لكن يجب أن تظل داخله ولا تخرج للعلن.

ونفت إسبر وجود أي خلافات بينها وبين الفنانين أو الفنانات، مؤكدةً أنها شخصية مهنية ولا يُمكن أن تخرج بخلافاتها أو مشاعرها السلبية تجاه شخص ما للعلن.

جيني إسبر

جيني إسبر والتعليقات السلبية

أكدت الفنانة جيني إسبر أن التعليقات السلبية لم تعد تستفزها، بل أصبحت تسلية بالنسبة إليها، فقالت: “هلأ بيسلوني، بعرف كيف رد وبعرف دواهم وبعرف كيف اتعامل معاهم”.

وأضافت إسبر أنها لا يُمكن أن تضيع طاقتها على المسيئين وتكتفي بحظرهم من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها ليست مضطرة لتحمل قلة الذوق.

وعن جديدها بعد مسلسل بيوت من ورق، كشفت إسبر أنها تعكف على قراءة مجموعة من النصوص لتختار من بينهم، مبينة أنها ليست مستعجلة على الاختيار والموسم الدرامي ما زال في أوله.

شروطها للارتباط

صرحت الفنانة جيني إسبر أنها عانت من شائعات الزواج كثيرًا، فقالت: “أنا أكتر حدا زوجوني في الوسط الفني”. علمًا بأن الشائعات طالتها مؤخرًا بسبب ارتدائها لفستان زفاف في جلسة تصوير.

إسبر سئلت عن شروطها للارتباط، فأكدت أن الشرط الأساسي أن تكون متفاهمة مع الطرف الآخر، بالإضافة لوجود الحب بينهما والأهداف المشتركة.

ونفت إسبر أن تكون لجأت لطبيب نفسي رغم اقتناعها بأهمية دوره في علاج الكثير من الأمراض النفسية، مبينة أنها تختار العزلة عند شعورها بالحزن أو الاكتئاب.

إسبر وجهت رسالة لجمهورها، فقالت: “أنا بحبهم كتير وهما ثروتي الحقيقية ودعمي الحقيقي.. أنا بانبسط كتير بمحبة العالم والحمد لله وين ما رحت في محبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق