سوسن ميخائيل: أرفض الزواج من الوسط الفني وأعيش قصة حب حاليًا (فيديو)

سوسن ميخائيل: أرفض الزواج من الوسط الفني وأعيش قصة حب حاليًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل ضيفةً على الإعلامي تمام عجميه في برنامجه “قد التحدي”، حيث دار الحديث بينهما عن الشائعات التي تدور حول ارتباطها عاطفيًا برجل مسلم وإسلامها من أجل الزواج به.

ميخائيل حاولت أن تتهرب من الرد على هذه الشائعات بحجة أنها أمور خاصة يجب ألا تخرج للعلن، لكن عجميه أصر على الحصول على إجابة، فقالت: “نعم.. في هيك شي”.

وتابع عجميه محاصرتها بالأسئلة حول إمكانية أن تُعلن إسلامها للزواج مما تحب، فاكتفت بالقول: “نعم”.

سوسن ميخائيل

زواج سوسن ميخائيل

أوضحت الفنانة سوسن ميخائيل أنها وصلت لهذا العمر دون زواج بسبب أمور تتعلق باختلاف ديانتها عن ديانة من تحب أو رغبة الطرف الآخر في العيش خارج سوريا.

وأضافت أنها كانت تخشى غضب والدها ووالدتها، أما الآن فقد رحلا وأشقائها سيستوعبون أي قرار تتخذه في حياتها من أجل أن تكون سعيدة، في إشارة إلى إمكانية تغيير دينها للزواج ممن تحب.

واعترفت ميخائيل بأنها تقول دائمًا بأنها لا تريد الزواج، لكن من داخلها لا ترغب في أن تكمل حياتها وحيدة دون شريك وسند. وأضافت: “أنا وصلت لعمر يا بقبل الشخص متل ما هو ويقبلني متل ما أنا.. يا إما لأ”.

وعن شروطها في شريك حياتها، قالت: “ما قصة شروط، قصة إنك انت ترتاح لهدا البني آدم ماديًا ومعنويًا، أن يكون رجل بكل معنى الكلمة، أن يكون سند”.

واعترفت ميخائيل بأن حبيبها يصغرها سنًا، دون أن توضح فرق العمر بينهما، وعن ذلك علقت ساخرة: “عندي مشكلة ما بيحبوني غير الصغار، طيب شو ساوي أنا بحياتي”.

الزواج من الوسط الفني

نفت الفنانة سوسن ميخائيل ارتباطها بأحدٍ من الوسط الفني، مؤكدةً على رفضها فكرة الزواج من الوسط؛ لأنها تتعامل معه كبيئة عمل والعمل عندها خط أحمر على حد تعبيرها.

وعن نموذج الرجل الذي يعجبها من بين فنانين الوسط الفني السوري والعربي، اختارت الفنان المصري كريم عبد العزيز، موضحةً أنها لم تلتقيه من قبل.

وتطرق الحديث لتجربتها الوحيدة في الدراما المصرية، مسلسل “سمير وعيلته الكتير” من بطولة الفنان الراحل سمير غانم، فأوضحت أن العمل نجح وكان من المفترض أن تشارك في الجزء الثاني منه لكن ثورة يناير حالت دون ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق