عباس النوري: لم أدعم ابني ميار فنيًا وهويته تشرفني أكثر من هويتي

عباس النوري: لم أدعم ابني ميار فنيًا وهويته تشرفني أكثر من هويتي

مدى بوست_فريق التحرير

أكد الفنان السوري عباس النوري بأنه دعم ابنه المخرج الشاب ميار النوري معنويًا وليس فنيًا كما يعتقد البعض، موضحًا أن ميار دعم نفسه بنفسه وتبنى مشروعه الخاص من الألف إلى الياء.

النوري قال في تصريحاتٍ خاصة لمنصة بوسطة: “ابني ماله حامل هويتي وماشي فيها، هويته بتشرفني أكتر من هويتي”، مشيرًا لحلوله كضيف شرف في المسلسل القصير “ترتيب خاص” التجربة الإخراجية الأولى لابنه ميار في الدراما التليفزيونية.

وأضاف النوري بأن الاتفاق على المشاركة في مسلسل ترتيب خاص تم في مكالمة هاتفية بينهما لم تستغرق ثلاث ثوانٍ، علمًا بأن ميار شارك أيضًا في تأليف نص العمل إلى جانب الفنان فؤاد يمين والكاتب رامي عواض.

ميار النوري

الكاتبة عنود الخالد تُعلق

عبرت الكاتبة عنود الخالد زوجة الفنان عباس النوري ووالدة المخرج ميار النوري عن فخرها بابنها وثقتها الكبيرة بموهبته، نافيةً أن تكون ساعدته في كتابة العمل أو تقديم أي مساعدة له.

وقالت الخالد لمنصة بوسطة: “أنا يلي باخد نصايحه مو هو أبدًا”، مؤكدةً على امتلاكه أفكارٍ أكاديمية عالية المستوى.

جدير بالذكر أن المخرج ميار النوري بدأ تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “ترتيب خاص” قبل عدة أيام في بيروت. 

المسلسل من بطولة: مكسيم خليل، كارول الحاج، لين غرة، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين. إنتاج: شركة فالكون فيلمز للإنتاج الفني.

جديد عباس النوري

ينافس الفنان عباس النوري في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي.

شربتجي وقعت عقدًا مع مجموعة MBC لإنتاج مسلسل بيئة شامية جديد من تأليف الكاتب علي معين صالح، سيحمل اسم “مربى العز” علمًا بأن النوري والفنان خالد القيش أوائل المرشحين لدوري البطولة.

وكان النوري قد حل ضيفًا في الموسم الأول لمسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض على منصة TOD، على أن يتصدى لبطولة الموسم الثاني الذي لم يُكشف عن مصيره بعد.

جدير بالذكر أن النوري حقق نجاحًا كبير في موسم دراما رمضان الماضي، بمشاركته في المسلسل السوري المعاصر “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق