بعد شائعات خلافهما.. منى واصف وزينة مكي تردان بفيديو عفوي

بعد شائعات خلافهما.. منى واصف وزينة مكي تردان بفيديو عفوي 

مدى بوست – فريق التحرير 

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات حول وجود خلاف بين الفنانة السورية “منى واصف” والممثلة اللبنانية “زينة مكي” إثر موقف جرى في أحد المؤتمرات الصحفية.

وفي التفاصيل، راجت مؤخراً عبر منصات السوشيال ميديا أنباء عن عدم رضا منى واصف على كلام زينة خلال أحد المؤتمرات الصحفية الخاصة بفيلم الهيبة إذ اعتبر البعض أن نظرة واصف للأخيرة كانت قاسية.

الرد جاء سريعاً من بطلتي فيلم الهيبة حيث ظهرتا معاً بفيديو عفوي مميز نشرته قناة onetvlebanon سألت فيه زينة من واصف حول رأيها بالوشوم التي ترسمها على جسدها لتجيب النجمة السورية “بيجننو”.

زينة مكي

العروض الخاصة لفيلم الهيبة

وشاركت زينة مكي الفيديو عبر الستوري في حسابها على إنستغرام معلقةً: “بحب كيف ماما منى بتطلع فيني بحبك كتير يا ست الكل حبيبتي انت”.

ويتنقل نجوم فيلم الهيبة وفي مقدمتهم الفنان تيم حسن ومنى واصف وزينة مكي ومنتجه “صادق الصباح” بين العديد من الدول العربية لإطلاق عروضه الخاصة للصحافة قبل إطلاقه رسمياً.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم الهيبة في دور السينما في التاسع والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري في عدد كبير من الدول العربية بالإضافة إلى عدد من دول العالم.

فيلم الهيبة

فيلم “الهيبة” من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، منى واصف، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تـ.ـورط جبل شيخ الجبل مع المـ.ـافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُـ.ـطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختـ.ـطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصبّاح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

منى واصف حزينة لوداع الهيبة

صرحت الفنانة منى واصف مؤخراً خلال مؤتمر صحفي خاص بـ “الهيبة” بأنها تحب المرأة القوية، لكن ذلك لم يمنعها من إظهار لحظة حزن عند ذكر وداع الهيبة بعد 6 سنوات من النجاح الكبير.

واصف حبست دموعها وهي تقول: “أنا لسه ما طلعت من الدور” وتقصد شخصية “ناهد عمران” والدة “جبل شيخ الجبل” وأكدت أن بينها وبين الفنان تيم حسن حب كبير.

وترى واصف أن السينما لها سحرها الخاص، فالفيلم السينمائي يعيش لمائة عامٍ، مستشهدة بدورها في فيلم “الرسالة” للمخرج الراحل مصطفى العقاد، فالفيلم ما زال في الذاكرة رغم مرور 42 سنة على عرضه

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق